Search
Close this search box.

ماذا تعرفون عن آخر سيارة افنتادور سيتم صنعها في التاريخ

قد تبدو عبارة “نهاية حقبة” وكأنها شيء قد يقوله شخص يعمل بوظيفة تسويق ، لكنه يصف الحالة التي تمر بها افنتادور مع اصدارها الأخير نسخة Ultimae التي تم الكشف عنها في شهر يوليو من سنة 2021 لتمثل أجدد سيارات لامبورغيني افنتادور 2022 وآخر اصدار من هذه السيارة الايطالية الخارقة .

وعند الكشف عن هذه السيارة السريعة أعلنت شركة لامبورغيني أنها ستنتج 350 سيارة كوبيه ، و 250 سيارة رودستر كشف من هذا الطراز الذي يمثل نهاية بناء محركات V12 في مصنع لامبورغيني في Sant’Agata Bolognese بايطاليا .

التفاصيل الجديدة الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن آخر نسخة من اصدار Ultimae ، التي ستكون آخر افنتادور يتم صنعها في العالم ستباع قريباً ضمن مزاد علني .

ستتاح لمقدم العطاء الأعلى في المزاد والفائز بالحصول على آخر سيارات لامبورغيني افنتادور 2022 فرصة رؤية مستقبل لامبورغيني من خلال الوصول المبكر إلى معاينات افتراضية للطرازات القادمة . بالإضافة إلى ذلك ، سيتم اصطحابه في جولة خاصة إلى متحف الشركة والدردشة مع دي جي ستيف أوكي ( Steve Aoki ) و الفنانة الرقمية كريستا كيم ( Krista Kim ) ، من خلال اجتماع عبر الإنترنت .

أما بالنسبة للسيارة الإنتاجية الأخيرة من طراز افنتادور ، فستعتمد على نسخة الكوبيه من اصدار Ultimae ، وستحمل هيكل خارجي باللون الأزرق التي يحمل تدريجاً ليصبح في الخلف أسود .

تقول لامبورغيني أن هذه ستكون بالفعل آخر سيارة خارقة تعتمد على مكينة V12 بدون دعم من مجموعة نقل حركة هجينة ، مما يعني أن هناك محركات 12 سلندر سيستمر توفيرها ولكنها ستحصل على دعم كهربائي من خلال أنظمة الهايبرد .

ومن باب المعرفة غرقت 15 سيارة من هذا الطراز أثناء عملية توصيلها للعملاء عندما انهارت سفينة الشحن Felicity Ace ، مما أجبر الشركة على إعادة الإنتاج ، وبعد اكتمال هذه السيارات سيتم إنتاج Ultimae الأخيرة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

إلى جانب الإعلان عن بيع السيارة بالمزاد ، قدمت لامبورغيني تصريحاً مهماً آخر لقد عرفنا منذ فترة أن خليفة افنتادور ستكون هجيناً ، والآن تضيف العلامة الإيطالية الغريبة أنه ستكون سيارة بلج ان هايبرد PHEV ، وتم تأكيد اعتمادها على محرك 12 سلندر ، ولكن من الآن فصاعداً ، سيعمل إلى جانبه محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

ومن باب التذكير وبعد الإعلان النسخة النهائية من سيارات لامبورغيني افنتادور 2022 ، نود تذكيركم بأن الطراز الحصري لامبورغيني سيان التي تم الكشف عنها في سنة 2019 تعتبر أول سيارة هايبرد من الشركة الايطالية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع