Search
Close this search box.

مرسيدس جي كلاس 2024 جديدة تقدم درفت بزاوية 360 درجة

يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء أن سيارات مرسيدس جي كلاس 2024 جديدة القادمة ستتضمن توفير النسخة الإنتاجية من مرسيدس EQG الاختبارية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية والتي ظهرت بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ميونيخ للسيارات 2021 .

ونود التنويه بأن شركة مرسيدس بنز الألمانية عقدت خلال الأسبوع الماضي مؤتمراً حددت من خلاله خططاً جديدة تسعى من خلالها للحصول على لقب ” العلامة التجارية الأكثر قيمة للسيارات الفاخرة في العالم ” من خلال تركيزها نحو صنع المزيد من سيارات مرسيدس مايباخ جديدة الفارهة .

ولتحقيق ما تطمح لها مرسيدس بنز سيتم تخصيص أكثر من 75% من الاستثمارات في طرازات سي كلاس والسيارات ذات الفئات الأعلى منها ، بينما سينخفض عدد السيارات المدمجة من سبعة خيارات لتصميم الهيكل لتصبح 4 ، من أجل المضي قدماً نحو الركائز الخمسة للشركة وهي سيارات بنز ؛ التقليدية ، و جي كلاس ، و EQ الكهربائية ، و مايباخ الفارهة ، و AMG عالية الأداء .

فبعد أن عرفناكم على مرسيدس فيجن AMG الاختبارية ، وقدمنا لكم اليوم أول صورة تشويقية تمهد الطريق لـ سيارة مرسيدس مايباخ SL الاختبارية القادمة ، سنعرض عليكم ماذا تفعل مرسيدس جي كلاس 2024 الكهربائية بالكامل حالياً من اختبارات سرية .

حصلنا على فيديو يظهر نسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من طراز مرسيدس EQG وهي تقوم باختبارات اوف رود برفقة سائق تجارب مرسيدس بنز وتقوم بعرض درفت 360 درجة على محورها الخاص .

المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن مرسيدس EQG جديدة الإنتاجية ستعتمد على 4 محركات كهربائية كواحد لكل عجل ، وأكدت مرسيدس أيضاً أن جي كلاس الغير مزودة بـ محرك احتراق ستتميز بنظام تعليق أمامي مستقل ومحور خلفي صلب تم تطويره خصيصاً للسيارات الكهربائية .

ستنافس مرسيدس جي كلاس 2024 جديدة كهربائية بالكامل بالتحديد سيارة ريفيان R2T التي تمثل فئة SUV كهربائية بالكامل التي لم يتم إنتاجها حتى الآن شقيقة شاحنة ريفيان R1T .

من المتوقع أن يتم إطلاق سيارة EQG الإنتاجية خلال سنة 2024 إن شاء الله .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء كانت آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع السيارات الكهربائية بالكامل برفقة مرسيدس EQE 2023 التي اختبارها صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع