مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة تثير الحيرة تتصور السفر في المستقبل

شكل سيارة مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة سيثير حيرتكم بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي ؟ وهو يتصور كيف سيبدو السفر في المستقبل .

توفي مؤخراً مصمم الأزياء المؤثر فيرجيل أبلوه ( Virgil Abloh ) بعد معركة مع السرطان ، مما دفع شركة مرسيدس بنز أن تستعرض مشروع مايباخ جديد ، الذي تضمن سيارة اختبارية وصفت بأنها ” سيارة كوبيه ذات مقعدين وبطارية تعمل بالكهرباء مخصصة للطرق الوعرة ” تم إنشاؤها لتصور مستقبل السفر الكهربائي .

نحن نتحدث عن مشروع تصميم تم تطويره ضمن تعاون جمع بين مصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه ، قبل وفاته منذ أيام بعد أعوام من صراعه مع نوع نادر من سرطان القلب ، ورئيس تصميم مرسيدس بنز السيد جوردن فاجينير .

تم منح فرق التصميم المشاركة في هذا المشروع الاختباري الحرية الإبداعية الكاملة ، مما أدى إلى إنشاء لغة تصميم جديدة ظهرت في سيارة مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة مناسبة لاقتحام التضاريس الوعرة بشكل غير تقليدي .

هذه السيارة الاختبارية حملت تسمية Project Maybach x Virgil Abloh ، وهي تمثل فئة سيارة اوف رود كوبيه فخمة مستقبلية تمتلك رول كيج .

يبلغ طول أجدد سيارات مايباخ هذه حوالي ستة أمتار ( 236.2 إنش ) ، وتأتي مع غطاء محرك ضخم ، وخط من العمدان التي تحمي الركاب في حال وقوع حادث انقلاب على سقف طراز الكوبيه ، وبابين ، ومن الواضح توفير لمسات تليق بروح المغامرة ، مثل الألواح الأمامية والخلفية ، واطارات الطرق الوعرة ، والمصدات المثبتة بمسامير ، والهيكل المعدني ، تعكس طبيعة السيارة أنها مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

عند التمعن بتصميم غطاء المحرك الأمامي نلاحظ أنه شفاف ويوجد أسفله خلايا شمسية لإطالة المدى الكهربائي للسيارة الاختبارية .

في المقدمة ، يذكرنا شريط أضواء LED الأفقي التصميم الموجود في المقدمة والشبك المضيء ومصابيح LED الأمامية المستديرة بـ سيارات رولز رويس ، وفي الخلف تشتمل المصابيح الخلفية المستديرة على شعارات Maybach المضيئة .

تأتي داخلية مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة بتصميم عام بسيط ولكنه فاخر ، مع لون مستوحى من الصحراء ، وتتسع لنقل راكبين على متنها على متن زوج من المقاعد المستقبلية التي يمكن طيها بشكل مسطح ، تتميز لوحة العدادات بمجموعة أدوات رقمية مثبتة في المنتصف ومقابض معدنية من الطراز القديم ، ويمكن العثور على حجرات تخزين للمعدات الخارجية في أماكن مختلفة حول المقصورة ، مثل الفأس الذي يحمل علامة Maybach التجارية والمدمج في ملحقات الباب .

نتفق جميعنا بأن شكل هذه السيارة من جريء وغريب ومناسب لـ سيارة اختبارية ، وبعيداً عن المستقبل هذه نظرة عن قرب على أول سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس جديدة في منطقتنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع