Search
Close this search box.

مرسيدس مايباخ SL في أول تشويقات رسمية على انستقرام

نشر Gorden Wagener كبير مسؤولي التصميم لجميع العلامات التجارية لدى مرسيدس بنز أول صورة تشويقية رسمية تمهد الطريق نحو سيارة مرسيدس مايباخ SL القادمة بنسخة اختبارية .

ولمن لا يذكر شهد الأسبوع الماضي على إطلاق أفخم سيارة مرسيدس اس كلاس في العالم ، والتي حملت بدون شك شعار مايباخ ، إنها مرسيدس مايباخ اوت فويتور ( Mercedes Maybach Haute Voiture ) الاختبارية التي تعتمد على مرسيدس اس كلاس جديدة ، واليوم نحن نتحدث عن النسخة الاختبارية القادمة من أفخم سيارات مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) .

وكما صرح رئيس تصميم سيارات مرسيدس بنز على حسابه الشخصي الموثق على موقع انستقرام عندما نشر صورة مرسيدس مايباخ SL الاختبارية التشويقية الأولى :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gorden Wagener (@gorden.wagener)

” لمحة عن مفهوم Mercedes Maybach SL ، الكشف عن المزيد حول الفرص المستقبلية للعلامة التجارية الأكثر تميزاً لشركتنا ، للعملاء الذين يرغبون في تجربة قيادة سيارة بتصميم فاخر ومتطورة ”.

ربما يعلم معظم متابعي عرب جي تي الأوفياء أن سيارات مرسيدس SL حصلت على جيل جديد كلياً تم الكشف عنه بشكل رسمي قبل نهاية شهر أكتوبر من سنة 2021 الماضية ، وتوفر في وقتها نسختي ؛ SL 55 AMG ، و SL 63 AMG ، كما شهد ابريل الماضي على إطلاق النسخة القياسية من هذا الطراز SL 43 AMG .

لا يثير دهشتنا أن التشويقات غامضة بعض الشيء في الوقت الحالي ، ولا تكشف عن أي معلومات جوهرية حول تصميم أجدد سيارات مايباخ الاختبارية القادمة ، ولكن الصورة التشويقية الوحيدة التي نشرها رئيس تصميم مرسيدس بنز تُظهر هيكل يحمل لوناً أحمر جنباً إلى جنب مع غطاء محرك أسود يحمل مجموعة كبيرة من شعارات مايباخ مطبوع عليه بمهارة وتبرز منه مجسم نجمة مرسيدس ثلاثية الأضلع ، كما نلاحظ جزء من الشبك الأمامي الرومي الذي يحمل كلمة Maybach ، هذا فقط ما نراه في الوقت الحالي .

ولم يتم حتى الآن حسم مصير توفير نسخة إنتاج تجاري من مرسيدس مايباخ SL القادمة بنسخة اختبارية في وقت قريب إن شاء الله .

لا تعتبر سيارة SL جديدة هي الطراز الوحيد من مرسيدس بنز الذي نتوقع توفره باصدار عالية الفخامة من قسم مايباخ ، حيث هناك النسخة الإنتاجية مرسيدس مايباخ EQS SUV 2023 التي ظهرت العام الماضي كنسخة اختبارية .

ومن باب المعرفة تعتبر سيارات مايباخ جديدة هذه جزءاً من خطة مرسيدس لزيادة تشكيلتها في سعيها لتصبح ” العلامة التجارية الأكثر قيمة للسيارات الفاخرة في العالم ” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع