مصنع سيارات بي ام دبليو يبدأ بإنتاج الفئة السابعة 2023 و i7 جديدة

مع بداية شهر 7 بدأ مصنع سيارات بي ام دبليو ( BMW ) بإنتاج طراز الفئة السابعة 2023 جديدة كلياً في منشأتها الصناعية بمنطقة دينغولفينغ ( Dingolfing ) الألمانية .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وقدمنا لكم نظرة عن قرب على سيارات الفئة السابعة 2023 ونسختها الكهربائية بالكامل بي ام دبليو i7 2023 برفقة مصعب شعشاعة بعد أن تم الكشف عن هذا الطراز الجديد الذي ينافس مرسيدس اس كلاس 2022 ، في شهر أبريل الماضي .

ستصل سيارة السيدان الفخمة كاملة الحجم إلى خطوط الإنتاج مع كل من محركات الاحتراق والكهربائية بالكامل في سيارة i7 ، سيتم صنع جميعها في نفس خطوط التجميع ، المصنع الواقع في جنوب بافاريا هو واحد من أكثر من 30 موقعاً لإنتاج BMW حول العالم وهو حالياً أكبر مصنع سيارات بي ام دبليو في أوروبا .

تشترك الفئة السابعة الجديدة في خطوط المصنع الذي ينتج سيارات ؛ الفئة الرابعة ، و الفئة الخامسة ، والفئة الثامنة ، و بي ام دبليو iX الكهربائية بالكامل ، ويقترب الإنتاج السنوي للمصنع من 250 ألف سيارة جديدة .

لإعداد مصنع BMW في دينغولفينغ لبدء إنتاج الفئة 7 و i7 ، استثمرت BMW أكثر من 300 مليون يورو أي ما يعادل حوالي 312 مليون دولار أمريكي بأسعار الصرف الحالية ، ولأول مرة تتضمن عملية إنتاج سيارة السيدان الفاخرة مناورات آلية داخل بيئة الإنتاج ، بعد تقديم النماذج الأولى المستخدمة كمركبات تجريبية من قبل الوكلاء ، ستبدأ BMW في تسليم سيارات العملاء في خريف هذا العام إن شاء الله .

وعلق ميلان نيدليكوفيتش ، عضو مجلس إدارة BMW AG للإنتاج ” بي ام دبليو الفئة السابعة جديدة أول سيارة سيدان فاخرة في العالم تقدم للعملاء الاختيار بين ثلاثة خيارات من القيادة ، سواء أكان كهربائياً بالكامل أو تعمل بالطاقة الاحتراقية أو هايبرد ، فهي تعتمد على هياكل إنتاج مرنة ومهارات تكامل رائعة نحتاجها لتصنيع مثل هذه المجموعة المتنوعة من محركات بكفاءة عالية ” .

استخدمت BMW عمليات إيقاف الإنتاج في المصنع لتحويل خطوط الإنتاج التي كانت مسؤولة سابقاً عن الجيل السابع قديمة لتصنيع خليفتها ، وقررت شركة صناعة السيارات البافارية عدم بناء هياكل جديدة تماماً وبدلاً من ذلك قامت بتحسين الهياكل الحالية لتوفير ملايين الدولارات في هذه العملية . ومع ذلك فقد تم إنشاء عملية خاصة للطلاء ذي اللونين في طراز الفئة السابعة جديدة التي تجمع بين التقنيات القياسية من الإنتاج المتسلسل والطلاء اليدوي من المتخصصين في مصنع سيارات بي ام دبليو في Dingolfing .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع