Search
Close this search box.

نظرة عن قرب على سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بالكامل

ظهرت الآن سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بالكامل بجيلها السابع ضمن حدث خاص مع بداية فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2022 ، والتقى زميلنا مصعب شعشاعة بـ أجدد سيارات موستنج أثناء تواجده حالياً في أمريكا .

تعتبر موستنج أكثر سيارة رياضية مبيعاً على مستوى العالم ، وإنتاج هذه السيارة مستمر منذ 58 سنة .

رغم توجه جميع شركات السيارات حول العالم نحو التحول لإنتاج سيارات كهربائية بالكامل و سيارات هايبرد مع تصغير حجم محركات البنزين ، إلا أن شركة فورد مازالت متمسكة بتوفير محرك V8 سعة 5 لترات تنفس طبيعي بقوة 480 حصان على سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بالكامل ، كما أنها توفر محرك 4 سلندر ايكوبوست سعة 2,3 لتر ، لكن الصانع الأمريكي لم يعلن عن كافة تفاصيل أرقام أداء هذه المحركات في الوقت الراهن .

نظرة عن قرب على موستنج GT جديدة كلياً برفقة مصعب شعشاعة :

تصميم الجيل السابع من سيارات موستنج يحمل واجهة أمامية تجذب الأنظار يجب بين الخطوط الحادة مع الذكاء في العصرية كون السيارة الجديدة تحافظ على هوية موستنج العريقة ، وحصلت مقدمة سيارة 2024 على إضاءة ثلاثية العدسات في كل ضوء وشبك وسطي أسود اللون يتوسطه حصان شعار موستنج ، وتم توفير فتحات تهوية كبيرة على الصدام الأمامي وغطاء المحرك .

تم توفير عدد من الألوان الجديدة على سيارة موستنج جديدة تتضمن درجة جديدة من الأصفر والأزرق ، ووفرت شركة فورد الأمريكية خيارات متنوعة على بريكات سيارة 2024 مع بريك كاليبرز باللون الأزرق المميز أو الأحمر أو الأسود ، وتأتي مع جنط حجم يتراوح بين 17 أو 18 أو 19 إنش .

وصولاً إلى الخلف تم توفير إضاءة ثلاثية الأبعاد مع انحناء في التصميم على سيارة 2024 الرياضية الجديدة مما يلفت الانتباه بشكل كبير ، تمتلك موستنج GT 2024 التي تعتمد على محرك V8 جناح خلفي ، وشعار GT Performance في المنتصف ، كون السيارة التي نعرفكم عليه ضمن هذا الفيديو مع حزمة بيرفورمانس التي تتضمن العديد من اللمسات السوداء على الشبك والجنوط والسقف والجناح وجناح خلفي باللون الأسود وغيرها من تفاصيل .

وتم توفير 4 فتحات اكزوزت صوتها طربي يمكن أن يصدر استعراض صوتي من خلال مفتاح سيارة موستنج جديدة ، هذه خاصية جديدة وتتوفر على السيارة المزودة بمحرك ايكوبوست سعة 2,3 لتر وعلى محرك V8 .

تتوفر هذه السيارة الرياضية مع قير عادي من 6 سرعات ، أو مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

وصولاً إلى داخلية سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بالكامل تم توفير كراسي ريكارو رياضية حاضنة ، وأصبح المقود في جميع النسخ ضمن تصميم D Shape ولن يتم توفير أي مقود دائري على سيارة 2024 ، وتأتي الفئة العليا مع شاشات متصلة واحدة حجم 13,2 إنش في المنتصف لنظام الترفيه والمعلومات تدعم نظام Sync4 والشاشة الثانية خلف المقود حجم 12,4 إنش من أجل العدادات ، وحصلت على هاند بريك يدوي مما يسهل عملية الدرفت .

كانت هذه نظرة سريعة وعن قرب على سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بالكامل بجيلها السابع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع