Search
Close this search box.

نيسان ليف 2022 حصلت على هذه التحسينات والتحديثات على الشكل

سنعرفكم اليوم على التحسينات والتحديثات التي حصلت عليها سيارة نيسان ليف 2022 ( 2022 Nissan Leaf ) الكهربائية في جيلها الثاني الذي اقترب من نهاية دورته ليحل بدلاً منه جيل ثالث جديد بالكامل من سيارات ليف الكهربائية كلياً أو طراز جديد .

اعتباراً من أبريل القادم من سنة 2022 الحالية ستبدأ شركة نيسان اليابانية بقبول طلبات شراء سيارات نيسان ليف جديدة في الأسواق الأوروبية .

لا توجد ترقيات تقنية مهمة على سيارة 2022 اليابانية الكهربائية ، على الرغم من أن المظهر الخارجي المحدث والمواصفات الإضافية يجب أن تحافظ على ارتفاع الطلب على السيارة الكهربائية حتى وصول السيارة البديلة المتوقع إطلاقها في سنة 2025 .

نيسان ليف 2022 هذه هي السيارة نفسها التي ظهرت لأول مرة في عام 2017 ، ولكن تم تحسين المظهر الخارجي من خلال اضافة اطارات حجم 16 إنش و 17 إنش ، وتم توفير شعار نيسان المجدد على الواجهة الأمامية والعجلات والخلف .

كما سيتم توفير خيارات متنوعة وجديدة من الألوان على سيارات ليف جديدة ، تتضمن ؛ 6 خيارات أحادية اللون ، و 5 خيارات من الألوان الثنائية ، بما في ذلك اللون الأزرق العالمي والأزرق المغناطيسي المشترك مع سيارتي نيسان قشقاوي 2022 و نيسان اريا جديدة الكهربائية بالكامل .

وكما صرحت شركة نيسان ستستمر ليف بالتوفر في السوق الأوروبي بخيارين من البطاريات ، وعلى الرغم من عدم وجود معلومات مفصلة بشأن سعتها ، فليس لدينا أسباب للاعتقاد بأنها مختلفة عن البطاريات المتوفرة على سيارة ليف 2021 وهي 40 كيلوواط و 62 كيلوواط .

أما سيارة ليف e+ التي تباع في السوق الأمريكي تحت اسم نيسان ليف بلس ، والتي تأتي مع نطاق قطع مسافة تصل إلى 385 كم وفقاً لمعايير WLTP الأوروبية .

ستحتفظ ليف 2022 أيضاً باثنين من أكثر ميزاتها تقدماً من الناحية التكنولوجية ، فهي تمتلك مجموعة مواصفات السلامة ProPilot من نيسان ، وتأتي مع شاشة وسطية حجم 9 إنش تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات نيسان كونيكت الذي يدعم تطبيقات اندرويد اوتو و ابل كار بلاي و أمازون بشكل لاسلكي .

مع استمرار توجه جميع صانعي السيارات نحو الطرازات الكهربائية ، تسعى نيسان إلى التركيز نحو تطوير قدرات هذه المركبات ، وقد لعبت ليف دوراً رئيسياً في تشكيل رؤية نيسان ، بما أن الشركة اليابانية تسعى لإطلاق 23 سيارة كهربائية جديدة بما في ذلك 15 سيارة كهربائية بالكامل بحلول السنة المالية 2030 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع