Search
Close this search box.

هيونداي سيفن أجدد سيارة SUV اختبارية تقدم لمحة عن شكل ايونيك 7

تم الكشف رسمياً عن هيونداي سيفن ( Hyundai SEVEN ) أجدد سيارة SUV اختبارية من الصانع الكوري ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ليتم تقديم لمحة أولية عن شكل هيونداي ايونيك 7 الإنتاجية القادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .

تستعرض السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات أو SUEV هوية شكل سيارة SUV متوسطة الحجم كهربائية بالكامل مع داخلية مستقبلية للغاية .

تم بناء أجدد سيارات هيونداي الاختبارية هذه على شاصي Electric-Global Modular Platform اختصار ( E-GMP ) الجديد من هيونداي والذي سيتم استخدامه في جميع سيارات SUV كهربائية جديدة التي ستحمل علامات ؛ هيونداي ، و كيا ، و جينيسيس .

تأتي سيارة هيونداي سيفن الاختبارية مع مدى قطع مسافة بالشحنة الكهربائية الواحدة يزيد عن 483 كم ( 300 ميل ) ، وعند استخدام الشاحن السريع سوبر تشارج سيرتفع مستوى شحن البطاريات من 10% إلى 80% من الطاقة خلال 20 دقيقة فقط .

تمتلك أجدد سيارة SUV كورية كهربائية اختبارية قاعدة عجلاتها طولها 3,2 متر ( 10,4 قدم ) ، مما يوفر مساحة داخلية كبير تعطي راحة كبيرة للركاب .

وتخلت مقصورة هذه السيارة عن كراسي الركاب العادية لتحصل على أريكة مناسبة لغرفة جلوس عصرية التصميم ، يمكن أيضًا أن يدور مقعد السائق مما يمهد إلى أنظمة قيادة ذاتيه في هذا الطراز الذي يرسم المستقبل .

وفي الوقت نفسه تم تصميم وحدة التحكم “Universal Island” خصيصاً في المقصورة ، ليتم توفير الأجهزة المنزلية مثل الثلاجة الصغيرة وحجرة العناية بالأحذية داخله هيونداي الاختبارية هذه ، ويتميز السقف بكونه شاشة OLED بانورامية تعرض المحتوى ويمكن أن تغير الجو العام للمقصورة الداخلية .

تم تزيين SEVEN بمواد محافظة على البيئة مثل الطلاء الحيوي على السطح الخارجي ، ويوجد بالداخل لمسات من المعدن وخشب الخيزران والسجاد والراتنج الحيوي ، وكل شيء آخر مصنوع تقريباً إما من مواد معاد تدويرها أو متجددة .

استخدم الصانع الكوري النحاس على نطاق واسع في جميع أنحاء الداخلية ونسجه في الأقمشة لخصائصه المضادة للبكتيريا ، أما نظام تدفق الهواء الصحي الهواء فيأتي عبر قضبان السقف ويخرج من المقصورة عبر فتحات خلف العجلات الخلفية ، يمكن أيضاً تعقيم الجزء الداخلي من الأشعة فوق البنفسجية UVC بمجرد خروج الركاب من السيارة .

كانت هذه معلومات سريعة استعرضنا من خلالها هيونداي سيفن الاختبارية التي تمهد الطريق لـ سيارة ايونيك 7 الكهربائية المتوقع أن تصل في سنة 2024 إلى الأسواق ، بحجم مماثل لشقيقتها هيونداي باليسايد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع