Search
Close this search box.

أقوى سيارة كاديلاك في العراق

أنتم اليوم على موعد مع حلقة سبيشل كار قمنا بتصويرها عندما تواجدنا في العراق ليعرفكم صهيب شعشاعة على أقوى سيارة كاديلاك في العراق التي يصدر من قلبها النابض أكثر من ألف حصان من القوة .

حلقة اليوم حماسية للغاية وكانت البداية مع استعراض بيرن اوت ( Burnout ) في مكان مغلق على متن كاديلاك CTS V مزودة ، كما قدمنا لكم طرب أمريكي يلهب حاسة السمع لديكم وينعش فؤادك مع اكزوزت معدل .

متع حواسك مع أقوى سيارة كاديلاك في العراق :

أول حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار في موسمه الجديد :

كيف وصلت قوة هذه السيارة الأمريكية إلى ألف حصان هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ، تعتمد سيارة CTS V في الأساس على محرك V8 سعة 6,2 لتر ، ولكن نجمة حلقة اليوم تم تعديل محركها بالكامل لتحصل على ؛ بساتن معدلة ، و درعان معدلة ، و كرانك معدل ، و كام شفت معدل ، و رأس المكينة معدل لزيادة كمية الهواء التي تدخل إلى المحرك ، يتصل المحرك مع قير أوتوماتيك من 6 سرعات تم تعديل الكلتش من الداخل ليستحمل قوة المحرك .

تأتي هذه السيارة الأمريكية مع سوبر تشارج ZL1 مع بكرة علوية معدلة و بكرة سفلية معدلة ، مما يجعل هذه الكاديلاك توفر بوست ليتم قيادتها على 13,6 PSI ، وتوفر السيارة احتراق قوي وحصلت بالتأكيد على برمجة ، وحصلت على نظام الميثانول على مرحلتين .

حصلت أقوى سيارة كاديلاك في العراق على بواجي معدلة ، ونظام وقود معدل ، ومضختين وقود في خزان البنزين ، وتأتي مع بخاخات معدلة 1050 سي سي لضمان تدفق البترول إلى غرفة الاحتراق مما يجعل الاحتراق قوي جداً يتمشى مع قوة السيارة ، وحصلت على اكزوزت معدل يوفر طرب عنيف .

من الخارج حصلت هذه النسخة موديل 2011 من سيارات CTS V على غطاء محرك من الكاربون فايبر وجناح أسفل الصدام من الكاربون فايبر ، وأغطية مرايا جانبية من الكاربون فايبر ، وجناح خلفي من الكاربون فايبر أيضاً .

حصلت هذه السيارة المعدلة على اطارات سيمي سليك تويو R888R في الأمام والخلف . وحصلت على نظام تعليق هوائي يعمل على زيادة ارتفاعها عن الأرض أو تخفيضها للأسفل وفقاً لرغبة السائق .

نتوجه بالشكر إلى أيمن كاليبرا صاحب أقوى سيارة كاديلاك في العراق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع