كود خصم على أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر

كيف تستطيع أن تجعل ديفندر جديدة أكثر تميزاً وجذباً للأنظار أثناء قيادتها على الطرق بدون أن تفقد ضمان الشركة ؟ الطريقة الأمثل ستكون من خلال طلب اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر من الوكلاء في منطقتنا العربية .

أنتم اليوم على موعد مع فيديو مهم جداً بالنسبة لأي شخص يمتلك سيارة ديفندر أو يفكر بإمتلاك واحدة ، فبعد العديد من التجارب التي قام بها فريقنا في عرب جي تي مع هذه السيارة بجيلها الجديد ، سنعرفكم اليوم على طلبات إضافية يمكن للعميل اختيارها ليزيد من تميز سيارة SUV جديدة من شركة لاند روفر البريطانية ، هذه الطلبات ستكون مفيدة عند استخدمها في الحياة اليومية أو أثناء القيام بالمغامرات مع المحافظة على ضمان الشركة .

خصومات على أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر في العديد من الوكلاء في الدول العربية :

سجلت سيارات ديفندر جديدة انتشاراً واسعاً في منطقتنا العربية ، كونها تجمع بين التصميم العصري والأنيق معاً، بالإضافة لامتلاكها هوية مناسبة للاستخدام اليومي مع توفير الراحة والمواصفات العملية ، مما يجعلها سيارة دفع رباعي شاملة بكل ما تعنيه الكلمة .

استغلت شركة لاند روفر بذكاء امتلاكها عدداً متنوعاً من سيارات ديفندر جديدة ، مما دفعها لتوفير قطع إضافية اختيارية تناسب كافة الفئات التي تتضمن ؛ ديفندر 90 الأصغر في الحجم ، و ديفندر 110 متوسطة الحجم ، و ديفندر 130 الكبيرة ، وخيارات المحركات المتنوعة ؛ 4 سلندر ، و 6 سلندر ، و 8 سلندر .

كشف كريم ديب ضمن فيديو اليوم عن خبر مفرح مع إعلان توفير خصومات على أسعار اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر لدى وكلاء لاند روفر في ؛ الامارات ، و السعودية ، و الكويت ، و قطر ، و البحرين ، و سلطنة عُمان ، و الأردن ، كود الخصم ” Defender AGT ” وهو مقدم من وكلاء لاند روفر في الدول العربية السابق ذكر أسماءها .

نحن نتحدث عن قطع أصلية على السيارات من مصنع لاندروفر لا تجعل مالك سيارة ديفندر يخسر ضمان الوكالة .

يمكن أن تميز سيارتك عبر لواصق بشعار 110 على غطاء المحرك ، ويمكن طلب دعامة أمامية تحمي السيارة من الصدمات ويمكن أن تحمل قطع خاصة بالقلص ، وبالتأكيد تتضمن قائمة الطلبات الاختيارية العديد من أشكال وأحجام الجنوط . ومن الممكن إضافة فلتر هواء جانبي مرتفع للأعلى على السيارة مناسب لتحركها في المستنقعات المائية أو عند السير في البر لحماية محرك السيارة .

يمكن طلب عدة خيارات من الدواسات الجانبية على سيارات ديفندر ، بعضها ثابت وهناك دواسات كهربائية متحركة ، وهناك قضبان تحميل على سقف السيارة لا تساهم فقط في وضع حمولة أعلى ديفندر ، بل يمكنها أيضاً أن تدعم اكسسوارات أخرى مثل الخيمة المثبته فوق السيارة ، ولتسهيل الصعود والنزول من السقف إلى الأرض يمكن إضافة سلم جانبي على السيارة ، وهناك خيمة ثانية يوفرها الوكلاء أيضاً يتم تثبيتها على الأرض .

لعشاق الرحلات في البر على الرمال والطين توجد واقيات الوحل على العجلات الخلفية .

تتضمن الإضافات الاختيارية غطاء للعجل الاحتياطي الموجود في الخلف ، وممكن طلب قطع للقطر في الخلف ، ومن الجوانب يمكن طلب صندوق تخزين خارجي إضافي ، كما هناك قطع مطاطية سهلة التنظيف وتحمي السيارة يتم وضعها أسفل الصندوق الخلفي وعلى الدواسات الأرضية ، ويمكن طلب شبك يحجب بين المقاعد والصندوق الخلفي .

وبدون أي شك يحتاج أي شخص عاشق للبر لـ كمبروسر من أجل عجلات السيارة ، كما يمكن طلب خزان ماء إضافي خارجي مع رشاش على السيارة مناسب للمغامرات ، حتى يمكنكم طلبات جاكيتات مطر ومناشف من شركة لاند روفر ، كما باستطاعة العميل إضافة غطاء مختلف لدواسات البنزين والبريك يقلل من الشعور بالانزلاق .

ولمن يقوم بمغامرات جنونية على الطرق الوعرة يتوجب عليكم طلب قطعة التصفيح التي تحمي ميكانيك السيارة في الأمام .

استعرضنا العديد من اكسسوارات سيارات لاند روفر ديفندر ضمن فيديو اليوم ، وأعلنا عن كود خصم على أسعار القطع الاختيارية لدى العديد من الدول العربية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع