Search
Close this search box.

مرسيدس E63 2023 سيارة عضلات ألمانية

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادة مفصلة برفقة سيارة مرسيدس E63 2023 نسخة الأداء العالي من سيارات E Class .

استعرض كريم ديب في بداية حلقة اليوم كيفية تفعيل وضعية درفت مود ( Drift Mode ) في سيارة مرسيدس AMG ، لكي توفر أعلى أداء رياضي ممكن مع نظام دفع خلفي للعجلات .

شاهد فيديو تجربة قيادة مرسيدس E63 2023 :

بعد أن عرفناكم على نسخة الأداء الأعلى من سيارات مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) :


مواصفات مرسيدس AMG E63 S 4Matic+ :

تعتمد سيارة E63 AMG على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 612 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، تعتمد السيارة على نظام دفع كلي للعجلات 4Matic من مرسيدس بنز وعند تفعيل وضعية درفت مود تصبح تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .

تتسارع سيارة السيدان الألمانية الفخمة عالية الأداء التي يبلغ وزنها 2,040 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً عن 250 كم/س أو 300 كم/س حسب وكيل مرسيدس في دولتك .

نصح كريم ديب خلال حلقة اليوم بضرورة استخدم زيت السيارات المناسب ، ومن ضمن الخيارات الممتازة جداً زيت محرك بتروناس سينتيوم ( Petronas Syuntium ) ، الذي يحافظ على الحرارة المثالية للمحرك ويقاوم الأكسدة ويقلل التآكل ويمنع تراكم الرواسب ويحمي أجزاء المحرك من الاحتكاك ليعطيك أفضل أداء لأطول مدة ممكنه ويقلل من استهلاك البنزين ، وهو زيت محرك مناسب للعديد من السيارات ، يمكنكم معرفة تفاصيل العديد من منتجات بتروناس عبر موقعهم الرسمي ، والآن أصبحوا متوفرين في المملكة العربية السعودية .

تستهلك السيارة الألمانية الفخمة والرياضية التي نجربها في حلقة اليوم بمعدل وسطي لتر واحد من البنزين لتقطع مسافة 9,6 كم مع خزان وقود سعة 80 لتر ، مما يعني أنها ليست سيارة اقتصادية في صرفية البترول وهذه ضريبة الطرب الأصيل مع محرك 8 سلندر .

سبق وجربنا قيادة E63 AMG ولكننا اليوم نعرفكم على نسخة فيس لفت المجددة من هذه السيارة التي حصلت على العديد من التحديثات ، استعرضنا ضمن الفيديو التغييرات في التصميم .

يبدأ سعر مرسيدس E63 2023 في الامارات من 148,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 547 ألف ريال سعودي أو 558,550 ريال سعودي .

تنافس E63 كل من ؛ بي ام دبليو M5 كومبتشن ، و كاديلاك CT5 V بلاك وينج ، و اودي RS7.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع