Search
Close this search box.

هذا هو صوت أجدد سيارات باغاني القوية وهي تجري اختبارات سرعة

حصلنا على فيديو يوضح صوت أجدد سيارات باغاني القوية الخارقة وهي تجري اختبارات سرعة سرية على مضمار حلبة مونزا في ايطاليا .

وقبل عرض الفيديو السري الجديد حصلنا قبل عدة أيام على فيديو يظهر باغاني زوندا 760 ال اتش ( Pagani Zonda 760 LH ) بنفسجية اللون اصدار خاص للغاية عندما تم قيادتها على شوارع موناكو من قبل لويس هاميلتون ( Lewis Hamilton ) بطولة العالم للفورمولا 1 لـ 7 مرات .

السيارة الايطالية الجديدة التي سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر هي باغاني وايرا ار ( Pagani Huayra R ) أجدد اصدار من سيارة وايرا ، تلفظ باللغة الايطالية وايرا وليس هويرا .

استمع إلى صوت أجدد سيارات باغاني القوية وهي تجري اختبارات سرعة على مونزا :

السيارة الجديدة الخارقة تعتمد بدون أي شك على محرك V12 ، وتبدو وهي تسير على الحلبة وكأنها سيارة فورمولا 1 قديمة تأتي مع 9 آلاف rpm .

بعد دفعها إلى أقصى حدودها على المسار الإيطالي ، تفي سيارة باغاني وايرا R بالوعد ، لتؤكد أنها سيارة أداء عالي .

ونتساءل بعد مشاهدة هذا الفيديو إذا كانت الشركة الايطالية وفرت قطع تعمل على كواتم صوت يمكنها تقليل صوت العادم ضمن حد صوت قوانين FIA البالغ 110 ديسيبل للمسارات المقيدة للضوضاء .

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها اختبار سيارة وايرا R على مضمار حلبة مونزا ، وخلال نهاية الفيديو تم نقل هذه السيارة الجديدة السريعة عبر شاحنة .

تعتمد أجدد سيارات باغاني القوية على محرك V12 من صنع قسم AMG لدى شركة مرسيدس بنز بقوة 850 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير متسلسل من 6 سرعات .

سيتم صنع 30 نسخة من طراز باغاني وايرا R سعر السيارة الواحدة 3,1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,625,000 ريال سعودي .

هذا تذكير ببعض ما كنا نتحدث عنه حول شركة باغاني الايطالية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع