أجدد سيارات شرطة دبي لامبورجيني اوروس 2022 في صور رسمية

سنعرض عليكم مجموعة من الصور الرسمية التي تعرفكم على أجدد سيارات شرطة دبي لامبورجيني اوروس 2022 ، التي انضمت مؤخراً للعمل برفقة الأسطول السريع من السيارات الخارقة والمميزة ضمن قسم الدوريات الأمنية السياحية التابع لإدارة الشرطة السياحية في ادارة التحريات .

وقبل مشاهدة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر سبق وكشف لكم زميلينا صهيب شعشاعة وكريم ديب أسرار وظيفة سيارة الشرطة الخارقة عندما ذهبوا بجولة على حلبة دبي اوتودروم برفقة سيارات اودي R8 مع الملازم أول خالد الهلالي والملازم أول محمد السويدي من شرطة دبي .

كما عرفناكم خلال شهر مارس الماضي على غياث سمارت باترول من دبليو موتورز دورية شرطة دبي الذكية الأجدد ، واليوم نحن نستعرض صور أجدد سيارات شرطة دبي لامبورجيني اوروس 2022 .

تعتبر اوروس ثاني سيارة SUV تنتجها شركة لامبورغيني الايطالية في تاريخها ، بعد طراز لامبورغيني LM002 ، وهي حالياً أكثر طرازاً مبيعات لدى الشركة .

وتم الإعلان عن انضمام اوروس 2022 إلى شرطة دبي كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس دولة الامارات العربية المتحدة ، وتم تجهيز سيارة الشرطة الجديدة ذات اللون الأبيض بخطوط وشعارات شرطة دبي الخضراء اللون وحصلت على أضواء الشرطة .

مواصفات لامبورغيني اوروس الميكانيكية :

تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين توربو يصدر منه قوة 641 حصان ( 650 حصان اوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي زد اف (ZF) من 8 سرعات ثنائي التعشيق .

تتسارع لامبورغيني SUV من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س في 12,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س ، مما يجعل واحدة أسرع السيارات الرياضية متعددة الأغراض الخارقة الإنتاجية .

 

وبعد الكشف عن أجدد سيارات شرطة دبي لامبورجيني اوروس 2022 صرح عالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي : ” نسعى لتعزيز حضور عناصر الشرطة بشكل مستمر بهدف الحفاظ على الأمن في المناسَبات والفعاليات الدولية وضمن الوجهات السياحية الرئيسية ، من شأن إضافة سيارات رياضية فائقة مثل لامبورغيني اوروس إلى أسطولنا من مركبات الدورية الفاخرة المساهمة بتحقيق هذا الأمر بشكل أفضل ”.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع