أشهر انواع السيارات وأسعار المخالفات تتصدر قائمة أكثر المقالات قراءة على ArabGT في 2018

انواع السيارات في مقالات عرب جي تي

انواع السيارات وموديلاتها المختلفة يقدمها لكم موقع عرب جي تي  باستمرار على مدار العام عزيزي القارئ ، ونحاول أن تكون تغطيتنا شاملة لكافة المواضيع التي تثير اهتمام المتابعين، إلا أن بعض المواضيع في الحقيقة نالت اهتمامكم أكثر من غيرها

وفيما يقترب عام 2018 من نهايته ،   سنستعرض معاً اليوم أهم المقالات التي قدمها فريق عرب جي تي خلال عام 2018 ، والتي حصدت النسبة الأكبر من زوار الموقع ، حيث تنوعت عناوين هذه المقالات بين أفخم السيارات في العالم و بين اسعار المخالفات المرورية ومراكز تعليم القيادة ، ولكن سيارات تويوتا كانت حاضرة بقوة على قائمة اهتمامات متابعينا الأعزاء كما ستشاهد في القائمة عزيزي القارئ !

أافضل 7 مقالات 2018

المقال الأول بعنوان : مراكز تعليم القيادة للنساء في السعودية وطريقة التسجيل بها للحصول على رخصة قيادة

وكما هو متوقع عزيزي القارئ بعد قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة بالسعودية ، شهدت مراكز تعليم القيادة للنساء هناك إقبالاً كبيراً ، ولذلك قدمنا لك في هذا  المقال أسماء هذه المراكز ومتطلبات التسجيل في مراكز تعليم القيادة للنساء ونبذة تعريفية بمراحل تعليم القيادة للسائقات الجدد .

المقال الثاني بعنوان : تويوتا افالون 2019 تبهرك من الداخل أيضاً

تعتبر سيارة تويوتا افالون أفخم سيارات السيدان ذات الأربعة أبواب التي تقدمها شركة تويوتا اليابانية ، وفي هذا المقال عزيزي القارئ تناولنا بالتفصيل سيارة تويوتا أفالون موديل 2019 من الداخل وبالتفصيل ، حيث ناقش المقال تصميم الداخلية ونوعية المقاعد واستعرضنا كذلك أبرز مواصفات الراحة والرفاهية في الموديل الجديد مع ألبوم من الصور .

المقال الثالث بعنوان : اسعار مخالفات المرور الجديدة في السعودية تشمل مخالفات الجوال والحزام المرصودة آليا

اسعار-مخالفات-المرور-في-السعودية

جاء هذا المقال بعيداً عن سيارات 2018 التي قدمها فريق عرب جي تي ، فبعد أن  تم تنفيذ إجراءات الضبط الآلي لمخالفات مرورية جديدة في المملكة العربية السعودية  ، وهي مخالفة عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف المتنقل باليد أثناء القيادة ، سجلت الإدارة العامة للمرور بمدينة الرياض والدمام وجدة مخالفات مرورية ضد سائقي المركبات الذين لم يلتزموا بربط حزام الأمان واستخدام الجوال أثناء قيادة المركبات.

وفي هذا المقال قدمنا لك عزيزي القارئ اسعار هذه المخالفات الجديدة مع توضيحات بخصوص المخالفات الجديدة صادرة عن الإدارة العامة للمرور في السعودية .

 

اقرأ أيضاً : اسعار مخالفات المرور في الامارات 

 

 

المقال الرابع بعنوان : أبشر المرور موقع وزارة الداخلية السعودية من أجل الاستعلام عن المخالفات المرورية

تعرفنا في هذا المقال على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية عبر موقع أبشر المرور ، والذي يساعد المواطنين السعوديين والمقيمين في السعودية على الاستفسار عن مخالفات المرور باستخدام رقم الهوية فقط ، كما قدم فريقنا شرحاً سهلاً ومبسطاً يوضح طريقة الاستعلام عن المخالفات ، إلى جانب استعراض سريع للخدمات الأخرى التي يوفرها موقع أبشر الإلكتروني .

المقال الخامس بعنوان : سعر تويوتا كامري 2018 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

ومرة أخرى كانت سيارات تويوتا حاضرة على قائمة أكثر المقالات قراءة على موقع عرب جي تي لعام 2018 ، حيث ناقش المقال أسعار سيارات تويوتا كامري 2018 بالتفصيل لدى شركة تويوتا في السعودية والممثلة بالوكيل الرسمي شركة عبد اللطيف جميل ، وقدمنا لك عزيزي القارئ انواع السيارات المتوفرة بفئاتها المختلفة ومواصفاتها .

المقال السادس بعنوان : أشهر 10 من أنواع السيارات في العالم يعرفها الجميع بدون استثناء

في هذا المقال قدمنا لك عزيزي القارئ قائمة بأشهر 10 من انواع السيارات في العالم ، ففيم تقدم كل شركة موديلات مختلفة تتوزع عادة على فئات مختلفة ، إلا أن بعض شركات السيارات تتمتع بشهرة واسعة أكثر من غيرها ، حيث يمكن لمعظم الناس تمييز سياراتها بسهولة مهما اختلف الموديل ، أما إذا كنت تبحث عن أفضل سيارات 2018 فيمكنك الضغط على الرابط للتعرف على انواع السيارات في التقرير.

المقال السابع  بعنوان : أسعار سيارات رولز رويس 2018 التي تشكل حلماً لعشاق الفخامة

كما يشير المقال عزيزي القارئ … امتلاك سيارة رولز رويس يعتبر حلماً بعيد المنال بالنسبة لمعظمنا ، ولكن يبدو أن كثيرين يرغبون بمطاردة هذا الحلم ولديهم من التفاؤل ما يكفي لاتخاذ الخطوة الأولى نحو تحويل هذا الحلم إلى واقع ، فلا بد أن تعرف اسعار انواع السيارات قبل أن تبدأ بمخططك الطموح لتوفير ثمنها ، أليس كذلك ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع