ظهور واحدة من أغرب سيارات كاديلاك اسكاليد 2021 المعدلة حتى الآن

حصلنا على فيديو يوتيوب يوثق ظهور واحدة من أغرب سيارات كاديلاك اسكاليد 2021 المعدلة حتى الآن ، لتعتقد نفسها سيارة رياضية كبيرة الحجم بدلاً من سيارة SUV كاملة الحجم فخمة .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن النجم اللبناني وائل كفوري تعرض قبل من أسبوع لحادث قوي على متن واحدة من نسخ اسكاليد جديدة في لبنان ، سبق وعرضنا عليكم فيديو وصور توضح حجم الضرر الذي تعرضت له سيارة المطرب الشهير بعد نجاته من اصطدام قوي .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي نحن نتحدث عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من أكبر سيارات كاديلاك ، التي تتشارك بنفس الشاصي مع سيارات ؛ جي ام سي يوكون 2022 ، و شيفروليه تاهو 2022 ، وسبق واختبر فريقنا الثلاث سيارات الأمريكية .

كونها سيارة جديدة لم يتم رصد أي عمليات تعديل شكلية جريئة للغاية على شكل اسكاليد جديدة ، ولكن Jake McKiddie مالك أحد نسخ سيارة كاديلاك الجديدة أجرى مقابلة مؤخراً ضمن سلسلة برنامج Ridiculous Rides على قناة Barcroft Cars على موقع اليوتيوب ، لكي يعرفنا على واحدة من أغرب سيارات كاديلاك اسكاليد 2021 المعدلة حتى الآن .

يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر أنه تمت إزالة هيكل السيارة الأمريكية الجديدة بالكامل إعادة بنائه بالكامل ، ليتم تخفيض ارتفاع اسكاليد جديدة واقترابها بشكل مبالغ فيه نحو الأرض ، وتم تزويدها بـ اطارات حجم 30X9 إنش في الأمام و 30X11 إنش في الخلف ، وبدون زي شك تم تعديل نظام التعليق الهوائي .

وبعد التغييرات على هوية السيارة الخارجية كان لابد من إجراء تعديلات كبيرة على داخلية سيارة الـ SUV .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية تكشف عن التكلفة المالية لهذه التعديلات ولكننا نعلم أن سعر كاديلاك اسكاليد ستاندر جديدة يبدأ من 77,490 دولار أمريكي أي ما يعادل 290,587 ريال سعودي .

وباب تذكيركم فقط تعتمد اسكاليد الجديدة ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

والآن نود أن نعرف رأيكم بـ بشكل أغرب سيارات كاديلاك اسكاليد 2021 المعدلة حتى الآن ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع