أول معلومات عن التجديدات التي ستحصل عليها مرسيدس اس كلاس 2024

سنستعرض معكم اليوم أول معلومات عن التجديدات التي ستحصل عليها سيارة مرسيدس اس كلاس 2024 ( 2024 Mercedes S Class ) ، بعد أن تم رصد نسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

نود التنويه في البداية أننا نتحدث عن أول عملية تحديث سيحصل عليها الجيل السابع الذي يحمل تسمة W223 من سيارات اس كلاس السيدان الفخمة كاملة الحجم ، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في العالم خلال شهر سبتمبر من سنة 2020 .

من باب تذكيركم هذه تجارب فريقنا مع S Class W223 :

مرسيدس اس 500 الجديدة الفخمة والمتطورة وقعت في قبضتنا .

هل مرسيدس اس كلاس 2022 أذكى سيارة في العالم أم لا ؟

والآن لنتحدث عن التجديدات المتوقع أن تحصل عليها سيارة مرسيدس اس كلاس 2024 القادمة ، والمرجح أن تكون معقوله نسبياً ولا تتسبب بغضب مالكي سيارات اس كلاس 2022 الحاليين ، ومن الواضح لنا أن شركة مرسيدس بنز الألمانية تفضل أن تأخذ الأمور بثبات ، لا سيما فيما يتعلق بسيارات السيدان الخاصة بها كما أثبتت لقطات التجسس المرفقة ضمن هذا التقرير .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر من الواضح لنا أن هناك تجديدات ستحصل عليها المصابيح الأمامية نظراً لتوفر تمويهات تحجب ملامحها في نسخة التجارب ، ولكن باقي تفاصيل السيارة لا تُظهر اختلافات عن سيارة موديل 2022 الحالية .

التفاصيل الأولية تشير إلى أن التحديدات ستقتصر على تصميم جديد خاص بأضواء DRL داخل وحدات المصباح الأمامي ، حيث أن السيارة الحالية تمتلك مصابيح DRL عبارة عن شرائط من الضوء تقع في الجزء العلوي والسفلي من المصباح الأمامي ، لكن يبدو أن مرسيدس قد تخلت عن شريط الإضاءة السفلي ، تاركة فقط شريط الإضاءة العلوي .

من الناحية الواقعية ، من المحتمل أن تجري مرسيدس بعض التغييرات الصغيرة على تصميم الصادمين الأمامي والخلفي ، والتي لم يتغير أي منها في هذه الصور ، ولكن نظراً لأننا ما زلنا على بعد عامين تقريباً من إطلاق سيارة 2024 ، فمن الممكن ألا تكون السيارة التجريبية التي تختبرها مرسيدس حالياً هي النسخة النهائية التي يتم تطويرها .

ولكن التحديث الأكبر من المتوقع أن يشمل المقصورة الداخلية وبالتحديد لوحة العدادات ليتم توفير شاشة هايبر سكرين ( Hyperscreen ) الكبيرة بشكل اختياري التي تم توفيرها لأول مرة على سيارة مرسيدس EQS 2022 الكهربائية التي قمنا بتجربتها سابقاً .

نتوقع أيضاً أن تحصل مرسيدس اس كلاس 2024 على أحدث تقنيات الهجينة ، بما في ذلك محرك تيربو كهربائي جديد رباعي الاسطوانات سعة لترين تم تركيبه في السيارة الرياضية C43 و SL43 .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن السيارة الألمانية التي ستنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 سنزودكم بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع