اكسيد TXL سيارة مميزة سعرها منافس في السعودية بالنسبة لفخامتها

اكسيد TXL سيارة مميزة سعرها منافس في السعودية بالنسبة لفخامتها

تأتي تجربة قيادتنا الأولى في عرب جي تي برفقة سيارة اكسيد TXL من العاصمة السعودية الرياض برفقة عبدالعزيز الفضيلي ، لنستعرض معكم الفخامة المتوفرة فيها والتي قد تصيبك ببعض الذهول بالنسبة لسعرها .

تعتبر شركة اكسيد ( Exeed ) الصينية ، المملوكة من قبل شيري اوتوموبيل ( Chery Automobile ) ، واحدة من الشركات التي دخلت سوق السيارات الفاخرة العريقة ولها سنوات من الخبرة بصنع السيارات الأوروبية المدمجة بأحدث التقنيات من الصين .

شاهدوا تجربة قيادتنا الأولى لـ اكسيد TXL 2022 :

تأتي نجمة فيديو اليوم مع تصميم خارجي مميز وأنيق يحمل واجهة أمامية هجومية تتضمن فتحات تهوية ممتدة وطويلة حقيقة مما يوفر قدر ممتاز من الديناميكية الهوائية ، وتمتلك السيارة الفخمة أضواء LED عصرية ، وتأتي مع اسم Exeed في المقدمة يضيء في الليل .

من الجوانب تأتي سيارة اكسيد TXL مع اطارات حجم 19 إنش ، وتأتي مع خطوط جانبية من الخلف تعطيها حجم ضخم ضمن انسيابية أنيقة تشير إلى مساحة جلوس داخلية كبيرة بالنسبة لفئتها من السيارات .

وصولاً إلى الخلف يجذب أنظارنا على الفور تصميم الأضواء الأنيق ، واسم Exeed ليتناسق مع التصميم الأمامي مع الفخمة من خلال لمسات الكروم ، وتأتي مع صندوق خلفي بمساحة تخزين ممتازة ويحتوي في الأسفل بشكل مخفي اطار احتياطي .

تأتي هذه السيارة الصينية الفخمة مع العديد من الحساسات والكاميرات 360 درجة لمساعدة السائق في الازدحامات وفي الطرق الضيقة ، ومن الخلف تمتلك نظام استشعار التحذير من الاصطدام .

وصلت الفخامة والتقنيات المتطورة إلى داخلية سيارة اكسيد التي نعرفكم عليها اليوم ، مع كسوة من الجلود الفخمة التطريزات الأنيقة ، وتمتلك كراسي مريحة جداً تغطيها الجلود والمواد ذات الجودة العالية وحصلت على تطريزات تميزها ، وتأتي مع تبريد مقاعد وفي نفس الوقت يوجد تسخين مقاعد ، وتمتلك شاشة ضخمة تجمع بين شاشتين حجم الواحدة 12,3 إنش واحدة للعدادات الرقمية والثانية لنظام الترفيه والمعلومات تدعم ابل كار بلاي ، وتأتي مع عدد كبير من التقنيات والأنظمة وتحتوي على 6 وسائد هوائية .

أسعار سيارة اكسيد تي اكس ال ( Exeed TXL ) في السعودية لدى وكيل سيارات اكسيد شركة سنابل الحديثة للسيارات :

  • سعر سيارة TXL كمفورت يبلغ 115 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 30,666 دولار أمريكي .
  • سعر اكسيد TXL لكجري جديدة يبلغ 126,400 ريال سعودي أي ما يعادل 33,706 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة TXL جديدة نسخة Flagship التي جربنا قيادتها في حلقة اليوم يبلغ مع محرك 1,6 لتر تيربو 134,600 ريال سعودي أي ما يعادل 35,893 دولار أمريكي ، ومع محرك سعة لترين تيربو يصل السعر إلى 147 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 39,200 دولار أمريكي .

ملاحظة الأسعار تشمل الضريبة والقيمة المضافة والتسجيل واللوح والتأمين ، ويقدم لكم الوكيل العديد من الخدمات من ضمنها استرداد نقدي حتى قيمة 15 ألف ريال سعودي ، وضمان 7 سنوات أو حتى قطع مسافة 200 ألف كم ، و خدمة المساعدة على الطريق لمدة 7 سنوات .

يمكنكم زيارة وكيل اكسيد في السعودية شركة سنابل الحديثة للسيارات لتعرف على هذه السيارة الفخمة عن قرب ، رقم اكسيد في المملكة العربية السعودية 8002440228 .

حسابات وكيل اكسيد في السعودية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع