الإعلان عن الفائزين بـ 3 سيارات نيسان باترول جديدة 2022

ضمن أكبر مسابقة على مستوى العالم العربي للاحتفال بمناسبة مرور 70 سنة على إنتاج طراز باترول ، سنعلن لكم ضمن هذا الفيديو عن أسماء الفائزين بـ 3 سيارات نيسان باترول جديدة 2022 نسخة السبعين عام الحصرية .

بعد مرور 3 شهور من الإعلان عن هذه المسابقة الحماسية على موقعنا عرب جي تي ، وتقديم أكثر من 800 قصة مع سيارات باترول وتسجيل أصواتاً زادت عن 12 ألف صوت ، سنحتفل بهذا الفيديو بتسليم السيارات للفائزين بهذه المسابقة .

في البداية تم تصوير لحظات تسليم السيارة الجديدة إلى محمد إلياس الفائز الأول من الامارات العربية المتحدة ، أقيم الحدث في شركة العربية للسيارات الرستماني وكيل نيسان الرسمي في دبي والامارات الشمالية .

ومن ثم تم تسيلم أنس خليل الفائز الثاني من العاصمة الاماراتية أبوظبي ، ضمن حدث احتفالي أقيم في شركة المسعود للسيارات وكيل نيسان في أبوظبي والعين .

ومن مكتب نيسان الشرق الأوسط في جبل علي تم تسليم الرابح الثالث والأخير مشعل الروقي الفائز من السعودية .

نتوجه بالشكر إلى وكلاء نيسان في دبي والامارات الشمالية وأبوظبي والمملكة العربية السعودية على توفير فرصة ربح 3 سيارات نيسان باترول جديدة 2022 لبعض من متابعي عرب جي تي الأوفياء .

من باب تذكيركم فقط قامت نيسان بإطلاق باترول 2022 اصدار الذكرى السبعين خلال شهر ديسمبر الماضي ضمن حدث في ساحة الوصل التي تعد القلب النابض لـ اكسبو 2020 دبي ، إلى جانب شقيقتها نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً .

تأتي اصدار السبعين الحصري من باترول 2022 مع تحديثات تصميمية وتكنولوجية ، مما يجعلها أكثر فخامة واتصالاً من أي طراز سابق ، كما أنها تحمل شعاراً مميزاً على المصدّ ، تخليداً لهذه المحطة المهمة في تاريخها ، وتأتي مع شبك أمامي V-Motion وصدام معاد تصميمه واطارات ألمنيوم بالقطع الآلي قياس 20 إنش ، إضافة إلى الفرش داخلي جديد بلون البرغندي ، ولوحة التحكم مركزية جديدة ، وشاشة حجم 12,3 إنش لنظام معلومات ترفيهي عالية الدقة تتصل مع تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto .

بعيداً عن حديثنا عن ما تميزت به سيارات نيسان باترول جديدة 2022 ، نود تذكيركم بأن باترول اكتسبت سمعة مميزة في السوق الخليجي بالتحديد من خلال الجمع بين التراث والعراقة ، وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة سكان دول مجلس التعاون الخليجي ، فمنذ طرحه في المنطقة سنة 1956 ، نشأ بين باترول وسكان المنطقة رابطاً متيناً بفضل قدراته اللافتة في اقتحام أقسى التضاريس براحة وفخامة مطلقة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع