البريد السعودي.. خدمة التوصيل الى باب منزلك

البريد السعودي

نستعرض لكم خدمات توصيل الشحنات أو الطرود التي يقدمها البريد ( سبل SPL ) وتكاليفها، حيث يوفر البريد السعودي خدمات إرسال الطرود “عاجل” و”اكسبرس” و”اقتصادي” و”الرسائل” بالإضافة إلى smes وأوفر وغيرها وسنتعرف عليها الآن بالتفصيل.

اشترك في خدمة أوفر واحصل على توصيل مجاني لباب بيتك

تأتي خدمة أوفر برسوم اشتراك تبلغ 197.5 ريال في السنة ويمكنك من خلالها الحصول على ميزات مجانية دون الحاجة لدفع تكاليف خدمات توصيل أخرى على الشحنات المحلية والدولية وهي؛ أولاً : خدمات توصيل لا محدودة (بمعدل 24 شحنة في السنة) ، وثانيا: اشتراك في صندوق بريد مع خدمة تحويل محتوياته وتوصيلها إلى عنوانك وتفريغ الصندوق بمعدل شحنة كل شهر، وثالثا : اعفاء من أي رسوم توصيل للوثائق الحكومية بمعدل وثيقتين كل سنة، ورابعا : شحنتان من خدمة عالمي (3 كجم لكل شحنة) بدون رسوم بالإضافة إلى شحنتين اقتصادية في السعودية.

توصيل بريد السعودي

التوصيل الى المنازل من saudi post البريد السعودي

يتوجب إدخال عنوان الشحنة لضمان تسليمها دون تأخير ، ويعتمد البريد على ما يسمى بالعنوان الوطني الذي يتكون من رقم المبنى والشارع والحي والمدينة والرمز البريدي والرقم الفرعي وهناك عنوان مختصر يحول العنوان التقليدي إلى 4 أحرف.

خدمة الشحن اكسبرس لتوصيل الطرود إلى منزل المرسل إليه داخل السعودية وخارجها.

حاسبة الأسعار تجدها في قائمة اكسبرس على الموقع الإلكتروني للبريد السعودي ويمكنك من خلالها معرفة تكاليف إرسال رسائل أو طرد أو مستندات وغيرها وعدد أيام التوصيل بعد إدخال الأوزان والوجهات (داخل السعودية أو دولي).

يمكنك تتبع شحنة البريد السعودي

تجد في الصفحة الرئيسية لموقع البريد السعودي سبل خيار ” تتبع الشحنات ” وكل ما عليك هو إدخال رقم التتبع.

خدمات التوصيل إلى مكاتب البريد فقط

خدمة الشحن اقتصادي إلى أقرب مكتب بريد من منزل المرسل إليه في السعودية وخارجها ، ولمعرفة تكاليف الخدمة من خلال خيار حاسبة الأسعار في قائمة اقتصادي وإدخال الوزن والوجهة.

خدمة الشحن عاجل الطريقة الأسرع لتوصيل الطرود في المملكة خلال ساعات ويتم التسليم والاستلام في مكاتب البريد سبل بمحطات سابتكو ويصل وزن الشحنة إلى 30 كيلو غرام وأبعادها (40 سم×30 سم×30 سم) وبتكلفة 130 ريال.

SMEs من البريد السعودي الممتاز

خدمة تتيح لك أن تشتري باقة تتضمن 20 عملية شحن أو أكثر لإرسال طرودك في السعودية وللوصول إليها يتوجب عليك التسجيل في الخدمات الإلكترونية بموقع البريد السعودي سبل والنقر على خيار SMEs واختيار الباقة التي تريدها واستكمال عملية الدفع.

واصل البريد السعودي

من الخدمات التي قامت إدارة المرور باستخدامها لتسليم الرخص المجددة بشكل إلكتروني على موقع أبشر إلى أماكن إقامة العملاء (السائقين أو أصحاب السيارات) عبر البريد وكانت المرحلة الأولى في العاصمة الرياض.

رقم هاتف البريد السعودي

19992 للاستفسار والملاحظات يمكنك التواصل مع البريد على الرقم المجاني

شاهد أيضا

أشهر مركبات تاكسي (أجرة) في العالم

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع