Search
Close this search box.

السرعة التي وصل لها كريم ديب في الجولة النهائية من تحدي سويحان مايل

سنستعرض معكم اليوم فيديو جديد يوثق النتائج التي سجلها كريم ديب على متن الكابوس سيارة كورفيت C6 Z06 معدلة في الجولة الرابعة والأخيرة من تحدي سويحان مايل .

قبل مشاهدة فيديو اليوم نود تذكيركم بالنتائج التي سجلها سابقاً كريم في هذه البطولة :

شاهد فيديو الجولة الرابعة والأخيرة من تحدي سويحان مايل 2022 :

لم تحصل شيفروليه كورفيت C6 Z06 الشهيرة بلقب الكابوس على أي تعديلات تذكر مقارنة مع ما قام بتوفيره كريم مؤخراً لدى كراج صب زيرو ( Subzero ) و بوليت ( Bullet ) لدى نحمد الجابري ، والبرمجة في كراج النميري تحت إشراف فادي تمور ، التي قمنا بالحديث عنها قبل المشاركة في الجولة الثالثة من هذه البطولة .

وذكرنا في الفيديو الماضي تفاصيل إضافة انتيك جديد وتعرض لمشكلة في تركيب فلتر هالتك ، وبعد إضافة قطع التعديل الجديدة تم برمجة كورفيت C6 Z06 .

وبعد الانتهاء من التعديل تم اجراء اختبار الداينو لتسجل السيارة الرياضية الأمريكية القديمة المعدلة في التجربة الأولى قوة 647 حصان وصلت على العجلات ، وفي التجربة الثانية وصلت القوة إلى 672 حصان للعجلات و 841 صادرة من المحرك .

نتيجة المحاولات التي قام بها كريم ديب على المضمار وهو يقود سيارة شيفروليه كورفيت C6 Z06 معدلة ، ليسجل أرقام السرعة التالية :

  • المحاولة الأولى وصلت السيارة إلى سرعة 260,777 كم/س ( 162,04 ميل/س ) .
  • المحاولة الثانية وصلت السيارة إلى سرعة 261,904 كم/س ( 162,74 ميل/س ) .

كانت هذه النتائج التي سجلتها سيارة كريم ديب الشخصية في هذا التحدي ، وبالتأكيد هناك حزمة تعديلات جديدة قادمة على هذه الكورفيت سنستعرضها لكم في فيديوهات قادمة إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع