المغامرات الحقيقية في سويسرا بدأت مع التجديف في القوارب و الطيران الشراعي

المغامرات الحقيقية في سويسرا بدأت مع التجديف في القوارب و الطيران الشراعي (7)

ستبدأ المغامرات الحقيقية التي قام بها فريق عرب جي تي في سويسرا خلال الحلقة الثاني من برنامج رحلة استكشاف في موسمه الثالث ، ليُظهر الفيديو تجارب جديدة قمنا بها لأول مره .

نواصل رحلتنا لتكون حلقة اليوم من جنيف ، ثاني أكبر مدينة في سويسرا ، برفقة سيارتي ؛ بي ام دبليو iX40 xDrive ، و اودي E Tron RS GT .

سيارة iX40 xDrive الكهربائية تستطيع قطع مسافة تتراوح بين 255 كم لحد 500 كم على حسب طريقة القيادة والطقس ونوعية الطريق ، في الطقس البارد داخل المدينة تصل المسافة إلى 345 كم وعلى الطرق السريعة في البرد تصل المسافة إلى 255 كم ، بمعدل وسطي في الأجواء الباردة يمكن لهذه السيارة التي تعمل على الكهرباء قطع مسافة تصل إلى 300 كم على الطرق السريعة وشوارع المدينة .

المغامرات الحقيقية في سويسرا بدأت مع التجديف في القوارب و الطيران الشراعي (2)

وعند قيادة سيارة بي ام دبليو في الطقس المعتدل داخل المدينة تستطيع قطع مسافة تصل إلى 500 كم وعلى الطريق السريع تصل المسافة إلى 320 كم ، وبمعدل وسطي تبلغ المسافة 400 كم .

تبلغ قوة سيارة اودي E Tron RS GT الكهربائية 637 حصان ، وفقاً للأجواء السويسرية تستطيع قطع مسافة تصل إلى 430 كم ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني وبالتحديد في 2,9 ثانية .

كوننا في سويسرا نود التنويه بأنها تقع في نصف أوروبا وتحيط بها 5 دول ؛ فرنسا ، و ايطاليا ، و النمسا ، و ألمانيا ، و ليختنشتاين ، وهي ليست تابعة للاتحاد الأوروبي .

المغامرات الحقيقية التي قمنا بها ضمن هذه الحلقة :

التجديف في القوارب المطاطية ، رياضة رافتنج في النهر ، تضمنت التجربة بعض الأكشن والسقوط في المياه المتجمدة بين الطبيعة الخلابة والأجواء الحماسية .

الطيران الشراعي أو القفز الشراعي ، البرجلايدينج ( paragliding ) ، قمنا بهذه المغامرة بعد أن صعدنا إلى قمة الجبل على متن السيارات الكهربائية بالكامل ، وكانت التجربة مذهلة جعلت مصعب و عبدالعزيز يحصلان على قدر مذهل من هرمون الادرينالين .

رحلة جنيف في سويسرا كانت مليئة بالمغامرات وكسرنا بها حواجز بعد القيام بتجارب جديدة لم نقم بها سابقاً .

خلال نهاية الحلقة الثانية من رحلة استكشاف سويسرا نود أن نعرف رأيكم من الأجمل في الأضواء BMW iX أم اودي E Tron GT ؟

المغامرات الحقيقية التي قمنا بها في سويسرا لم تنتهي بعد ، انتظروا الجديد في الحلقة الثالثة ان شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع