Search
Close this search box.

انتشار صوراً سرية لسيارة رولز رويس غامضة

انتشرت على الشبكة العنكبوتية مؤخراً صوراً تجسسية لسيارة رولز رويس غامضة قادمة في المستقبل، وتم التقاط هذه الصور أثناء تواجد هذه السيارة وهي متخفية بالقرب من بحيرة متجمدة في السويد لتقوم باختبارات شتوية سرية.

وإذا ركزتم بنظركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الصور التجسسية المرفقة في هذا الخبر نلاحظ أن هذه السيارة تمتلك العديد من الملامح من طرازات رولز رويس و بنتلي الحاليين، وهذا غريب فلا توجد أي شراكة بين صانعي السيارات الفاخرة، وهذا بالتحديد ما جعل الصحافة العالمية تتوقع أن هذه السيارة لا تمتلك أي صلة بالشركتين بل يقوم بتجهيزها شخص ثالث لتكون لشخصية هامة يرجح أنها ستكون سيارة ليموزين خاصة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

رولز رويس

رولز رويس غامضة

ولمن لا يعلم تدعى الشركة التي تصنع سيارات الرئيس الروسي Kortezh وهي روسية بالتأكيد، وسبق وأعلنت أنها تصنع منتجات خاصة لكبار الشخصيات على مستوى العالم ضمن فئات متنوعة من سيارات سيدان إلى SUV إلى ليموزين وحتى مركبات ميني فان، وأكدت هذه الشركة أنها تنوي أن تكون قد أنتجت 5 آلاف سيارة بحلول عام 2020 إن شاء الله.

ويتوقع فريقنا أن هذه السيارة الغامضة التي قد تكون للرئيس الروسي تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع تيربو يولد قوة 800 حصان.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن حقيقة هذه السيارة الغامضة، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع