Search
Close this search box.

انفينيتي QX80 تبدو شرسة جداً بعد حصولها على حزمة تعديل سيارات من روسيا

تعديل سيارات انفينيتي كيو اكس 80

تعديل سيارات انفينيتي ليس بالمهمة السهلة ، فهذه العلامة التجارية الفخمة تقدم لك الكثير من الألوان والأشكال والمواصفات والميزات الاختيارية التي تجعلك في غنىً عن اللجوء إلى شركات التعديل ، ولكن في بعض الأحيان تبدع شركات تعديل السيارات وتقدم حزم تعديلات تستحق الوقوف عندها .

فعلى سبيل المثال قدمت شركة (لارتي ديزاين) الروسية حزمة تعديل مميزة لسيارة انفينيتي QX80 موديل 2019 لتمنح السيارة مظهراً شرساً وأنيقاً بنفس الوقت وخاصة بلونها الأسود الفخم .

وكانت الشركة قد كشفت عن رسومات تخيلية لهذه الحزمة التي أطلقت عليها اسم (LR5) قبل بضعة أشهر ، ولكنها لم تقدم سيارة SUV الفارهة مع هذه التعديلات على أرض الواقع سوى مؤخراً، فيما تبدو السيارة شبيهة إلى حد بعيد بالرسومات التخيلية السابقة .

 

نقول شبيهة وليست متطابقة لوجود بعض الاختلافات في الصادم الخلفي ، والذي كان يبدو أكثر شراسة في الرسومات التخيلية ، كما جاءت فوهات العادم مختلفة عن الرسومات الأولية وتم تغيير تزيينات الصادم الخلفي الموجودة في الرسومات  لتستخدم الشركة تصميماً تقليدياً، ولكن في المقابل فقد جاءت مقدمة السيارة تماما كما ظهرت في الرسومات.

 

وتم إطلاق حزمة LR5 رسمياً بتاريخ 24 سبتمبر الماضي ، فيما تضمنت الحزمة شبكاً أمامياً ضخماً مع قضبان معدنية على شكل حرف V وشعار الشركة المختصة في تعديل السيارات في المنتصف ، كما تم إضافة شبك أمامي إضافي على الصادم مع فتحات تهوية ضخمة وأضواء LED مدمجة ومشتت هواء سفلي يشتمل على أضواء الضباب .

وحصل الصادم الخلفي على فتحات تهوية جانبية وفوهات عادم من صنع (لارتي ديزاين) لتكمل نظام العادم  المعدل من نوع (ريموس) فيما تضمنت عملية التعديل كذلك إطارات معدنية وطلاء أسود بالكامل للهيكل الخارجي طال حتى التزيينات الكرومية والشعارات .

ويمكن للزبائن شراء حزمة تعديل سيارات انفينيتي كيو اكس 80 بكاملها أو بعض الأجزاء منها وفقاً لرغبتهم ، فيما تستغرق عملية التعديل قرابة أسبوعين .

أما من حيث الأسعار فتبلغ كلفة حزمة LR5 من أجل تعديل سيارات انفينيتي QX80 موديل 2019 قرابة 16 ألف دولار أمريكي في أسواق الولايات الأمريكية أو ما يعادل 60 ألف ريال سعودي .

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب قام بتجربة سيارة QX80 التي تعتبر أضخم سيارة من انفينيتي  بداية العام الحالي ، وذلك في مدينة تشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية ، يمكنكم التعرف على مواصفات السيارة ومشاهدة تجربتنا لها على الرابط التالي (انفينيتي QX80  النسخة المحدثة 2018)

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع