ايسوزو ديماكس تقتحم مع كريم ديب مضمار من الطرق الوعرة في تايلند

ايسوزو ديماكس

فلوق اليوم على موقعكم عرب جي تي مع كريم ديب تم تصويره أثناء تجربة بيك اب ايسوزو ديماكس -isuzu d max  ، عندما تواجد فريقنا في زيارة لـ مصنع سيارات ايسوزو – Isuzu اليابانية في تايلند .

زار كريم مصنع ايسوزو في جاتواي ، مع العلم أن يوجد مصنعين لشركة ايسوزو في تايلند ، تبلغ نسبة العمالة النسائية في هذا مصنع 20% ، ويتم يومياً إنتاج 300 سيارة في هذا المصنع .

اختبر كريم ديب قيادة بيك اب ايسوزو ديماكس الياباني على حلبة بتصميم مستوحى من الطرق الوعرة في تايلند ، لنختبر أداء هذه المركبة في ظروق قاسية .

شاهد الفلوق

يعتبر هذا الجيل الثاني والمحدث من بيك اب ديماكس ، مع العلم أن بداية هذه المركبة في جيلها الأول كان في عام 2002 ، ومنذ بداية هذا الطراز الياباني وهو يعتمد على شاصي مركبة بيك اب شيفروليه كولورادو الأمريكية ، ورغم تغيير شاصي مركبة كولورادو في عام 2018 إلا أن ايسوزو مازالت تستخدم الشاصي القديم في مركبة دي ماكس .

تأتي ايسوزو ديماكس 2019 قياسياً مع نظام دفع خلفي للعجلات 4×2 ، وتأتي في الفئات الأعلى بنظام دفع رباعي للعجلات ، كما أنها مزودة بـ محرك ديزل سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 177 حصان في تايلند (أما في الأسواق العربية مثل المملكة العربية السعودية فتبلغ قوة هذا المحرك 163 حصان) و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير عادي من 5 سرعات مصنوع في الفلبين ، أما في حال طلب المركبة مع قير اوتوماتيكي يكون مصنوع في اليابان .

بيك اب ايسوزو دي ماكس

الفئات المتوفرة على طراز isuzu d max :

  • ايسوزو غمارة .
  • ايسوزو غمارة ونص .
  • ايسوزو غمارتين .

تستطيع مركبة بيك اب ايسوزو ديماكس 2019 نقل حمولة وزنها طن (ألف كيلوغرام) ، وتستطيع هذه المركبة جر حمولة وزنها 3 طن (3 آلاف كيلوغرام) .

ايسوزو ديماكس جديد

آخر 3 فلوقات عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي :

الفرق بين أنظمة دفع السيارات ؛ FWD ، RWD ، 4WD ، و AWD للعجلات .

تسلا موديل S P100D تنافس مع صهيب أقوى سيارات معدلة على دبي اوتودروم .

أين تقع الدول العربية ضمن قائمة أفضل الطرق عالمياً اعرف موقع بلدك مع هذا الفلوق .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع