Search
Close this search box.

هذه السرعة التي سجلها كريم ديب على متن كورفيت C6 Z06 في سويحان

بعد أسبوع من استعراض مراح تعديل سيارة الكابوس ، سنوثق لكم اليوم أحداث بطولة تلال سويحان للميل التي شارك بها كريم ديب على متن كورفيت C6 Z06 .

وكما تذكرون عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي فيديو يوضح تعديل سيارة كريم ديب الشخصية كورفيت C6 Z06 وتجهيزها في كراجي النميري وتحت إشراف المبدع فادي تمور ، ومن ثم اقتحامها لـ مضمار حلبة دبي اوتودروم لتقوم بعدد من سباقات رول ريس يختبر فيها أداء السيارة الرياضية المعدلة قبل المشاركة ضمن تحدي آخر في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

سنعرض عليكم اليوم نتيجة مشاركة سيارة الكابوس في سباقات سرعة قانونية على المضمار وبين العديد من السيارات المعدلة .

شاهد فيديو بطولة تلال سويحان للميل لتعرف نتيجة مشاركة كريم ديب على متن الكابوس :

من باب تذكيركم بعد آخر تعديلات حصلت عليها سيارة شيفروليه كورفيت C6 Z06 وبالاعتماد على جهاز الداينو بلغت قوة الكابوس 638 حصان على العجل و 777 حصان على الكرنك ( المحرك ) .

بداية أي بطولة قانونية واحترافية تطلب في البداية عرض فني للسيارات المشاركة في هذا الحدث لتأكد من أن المركبة المشاركة ضمن نفس الفئة من السيارات التي تنافسها ، وليتم التأكد من تزويد السيارة ليتم الكشف عن وجود أي تلاعب ، إلى جانب فحص سلامة السيارة والفرامل والاطارات .

وكوننا في زمن كورونا تم اخضاع جميع المشاركين لـ فحص PCR لضمان عدم اصابتهم بـ فيروس كوفيد 19 .

شارك كريم ديب في هذا التحدي على فئة V8 NA بدون أي اضافات مع بدي وكالة ومع سيارات مخففه مما قلل من فرصة كريم كونه لم يقلل وزن كورفيت !

تمت المشاركة في بطولة تلال سويحان للميل من كل دول مجلس التعاون الخليج مع سيارات معدلة متنوعة في بيئة قانونية آمنة توفير الحماية للسائقين وسياراتهم .

ضمن المحاولتين الذي قام بهم كريم ديب على المضمار وهو يقود سيارة الكابوس كورفيت C6 Z06 ، هذه أرقام السرعة التي وصلها لها :

  • المحاولة الأولى سجل سرعة 157,67 كم/س .
  • المحاولة الثانية سجل سرعة 163,16 كم/س .

للأسف اشتراك السيارات المخففة ضمن نفس الفئة التي شارك بها كريم مع سيارته الكورفيت التي لم يقوم بتقليل وزنها منعه من الوصول إلى منصة التتويج ، انتظروا منا المزيد من التحديات القانونية على الحلبة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع