Search
Close this search box.

بنتلي بينتايجا منصوري نسخة سبيد فيروزا القوية والمميزة تكشف عن نفسها

سنعرض عليكم أول صور رسمية تظهر سيارة بنتلي بينتايجا منصوري ( Bentley Bentayga Mansory ) نسخة سبيد فيروزا ( Speed Feroza ) التي تمتلك قوة كبيرة ومظهر مميزة للغاية .

قبل أن نعرفكم على أجدد تعديلات حصلت عليها سيارة جيب بنتلي ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بنتلي :

عدلت شركة منصوري ( Mansory ) بالتحديد سيارة بينتايجا سبيد ، لتوفر عليها تعديل شكلي من الخارج والداخل بالإضافة إلى تزويدات ميكانيكية لرفع أرقام الأداء فيها .

مواصفات بنتلي بينتايجا منصوري نسخة سبيد فيروزا الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارة منصوري معدلة على محرك W12 سعة 6 لترات توين تيربو ، وحصلت سيارة بنتلي SUV على زيادة واضحة على أرقام الأداء بعد أن حصلت على مجموعة من الترقيات ، بما في ذلك الشواحن التوربينية الجديدة ونظام العادم الجديد ووحدة التحكم الإلكترونية المعدلة لترتفع قوتها من 626 حصان إلى 900 حصان وزاد عزم الدوران من 900 نيوتن متر إلى 1,250 نيوتن متر .

تتسارع سيارة SUV تعديل منصوري من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 323 كم/س .

من الخارج حصلت أجدد سيارات بنتلي معدلة على هيكل متميز باللون الفيروزي ، وتبدو سيارة SUV معدلة هذه أكثر عدوانية من الطراز القياسي ، مع مجموعة من قطع ألياف الكربون التي تعزز التصميم ، تم توفير شبك وغطاء محرك جديدان في جيب بنتلي معدل فوق فتحة الشبك السفلي المعاد تصميمها ، تحيط اللمسات الجديدة بالمنافذ السفلية ، وتوجد مصابيح ضباب جديدة على الجناح أسفل الصدام الأمامي الجديد مباشرةً .

على طول جوانب السيارة المعدلة تضيف Mansory لمسات كربونية إلى الرفراف الأمامي والباب وعلى طول التنانير الجانبية وعلى الرفارف الخلفية ، وتم توفير اطارات جديدة ، ومن الخلف حصلت بنتلي على مشتت هواء جديدة عدواني التصميم يتضمن على 4 مخارج اكزوزت دائرية موزعة بشكل مزدوج على الجوانب ، وتم توفير جناح خلفي جديد .

وصولاً إلى داخلية سيارة بنتلي المعدلة هذه وصل اللون الفيروزي أيضاً إلى المقصورة لينتشر في كل مكان وهناك لمسات من الكربون فايبر على الأبواب ولوحة القيادة .

لم تتوفر لدينا أي معلومة رسمية تكشف عن سعر بنتلي بينتايجا منصوري نسخة سبيد فيروزا القوية والمميزة ولكن لن يكون قليلاً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع