Search
Close this search box.

بورش كايين كوبيه 2022 معدلة من شركة ألمانية تصبح قوية جداً

سنعرفكم اليوم على سيارة بورش كايين كوبيه 2022 معدلة من قبل شركة ألمانية شهيرة لتصبح قوية جداً بفضل حصولها على تيربوهات جديدة .

نحن نتحدث اليوم عن أجدد سيارات كايين التي حصلت على حزمة تعديلات مقدمة من شركة مانهارت بيرفورمانس ( Manhart Performance ) الألمانية حملت اسم CRT 800 .

تم تعديل سيارة بورش كايين كوبيه تيربو لتصبح قوة محركها 796 حصان ويصل عزم الدوران إلى 1,090 نيوتن متر ، بدلاً من 541 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران المتوفرة بشكل قياسي على سيارة SUV كوبيه الرياضية الفخمة .

زادت قوة بورش كايين كوبيه 2022 معدلة بحزمة مانهارت CRT 800 بفضل تغيير تيربوهات السيارة وتزويدها بـ انتركولر جديد ، وتضمنت التعديلات أيضاً برمجة لجعل كل شيء يعمل معاً بشكل مناسب .

كما وفرت شركة التعديل الألمانية نظام عادم مع صمام لتغيير الصوت ومخارج اكزوز دائرية التصميم قطرها 3,94 إنش ( 100 ملم ) ، يمكن للمشتري اختيار طلاء سيراميك أو كربوني من حولهم .

تقدم Manhart أنابيب داون بابيبس ( downpipes ) من 200 خلية ، ومع ذلك لا تحظى هذه القطع بموافقة TÜV ، لذا فهي غير متوفرة في ألمانيا ، يمكن للشركة تصديرها للعملاء خارج ألمانيا فقط .

تضمنت التعديلات أيضاً حصول الكروس أوفر على نظام تعليق معدل أقل ارتفاعاً عن الأرض بمقدار 1,38 إنش ( 35 ملم ) ، وتحتفظ مانهارت بنظام التعليق الهوائي من المصنع ولكنها تستخدم قضبان توصيل جديدة .

من الخارج تأتي سيارة كايين كوبيه تيربو التي قامت مانهارت بتعديلها مع طلاء أسود يتناسق مع خطوط ذهبية على غطاء المحرك ، وعلى جوانب الهيكل يظهر لون المعدن الثمين أيضاً ، وتم توفير هذا اللون أيضاً على اطارات السيارة التي تخفي خلفها بريك كاليبرز ذهبية اللون ، وتم توفير اللون الذهبي أيضاً على الناشر الخلفي .

وقريباً ستقدم مانهارت أيضاً جناحاً أمامياً خاصاً بها من ألياف الكربون ، وناشر خلفي خاص بسيارة كايين كوبيه تيربو ، لم يتم توفيرهم على هذه السيارة المعدلة .

تأتي بورش كايين كوبيه 2022 معدلة من مانهارت مع اطارات حجم 22 إنش بعرض 10,5 إنش في الأمام و 11,5 إنش في الخلف ، تصميمها مكون من 10 أضلاع ، وتجمع بين اللونين الأسود والذهبي ، وتقدم Manhart الاطارات بألوان مختلفة أخرى .

كما وفرت مانهارت تعديلات على كايين تيربو GT  أسرع سيارة SUV تصنعها بورش حتى الآن ، التي تعتمد بشكل أساسي على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 631 و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتحصل على نظام تعليق هوائي يخفض ارتفاعها عن الأرض بمقدار 0,7 إنش (17 ملم) ، والتي تأتي أكثر صلابة بنسبة تصل إلى 15 بالمائة ، اعتمادًا على الوضع المحدد ، وتعتمد على اطارات 22 إنش تخفي خلفها بريكات كاربون سيراميك .

لم يتم الاعلان عن سعر سيارات بورش 2022 معدلة من شركة مانهارت بيرفورمانس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع