Search
Close this search box.

بورش 911 GT3 RS 2023 تظهر وهي تجري اختبارات في أعالي الجبال

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يظهر سيارة بورش 911 GT3 RS 2023 تظهر بنسخة تجارب وهي تجري اختبارات في أعالي الجبال بين الطبيعة الخلابة ، بعد أن سبق وتم رصدها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

نحن نتحدث عن الجيل الجديد كلياً والقادم من 911 GT3 RS ، وسبق وجربنا الموديل الحالي من هذه السيارة الرياضية الحصرية برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

لم تفعل بورش الكثير لإخفاء التصميم الشرير لنسخة GT3 RS من بورش 911 2023 ، وهناك الكثير من الدلائل على أنها ستحصل على مجموعة من التحسينات المهمة مقارنة مع سيارة 911 GT3 القياسية ، والتي ستتضمن جناح كبير متدلي من الخلف هو الجاذب للانتباه ، لكن السيارة ستحتوي على العديد من التعديلات التي تساعد على الديناميكيا الهوائية والتبريد ، يمكن أن يكون جناح رقبة البجعة قادراً على إجراء تعديلات نشطة ، والتبديل بين تكوينات القوة السفلية العالية والمنخفضة .

نظرة عن قرب على سيارة بورش 911 GT3 RS 2023 بنسخة التجارب :

بينما يبدو أن بورش 2023 جديدة كلياً مكشوفة بالكامل ، لا يزال صانع السيارات الألماني يخفي التفاصيل الدقيقة لسيارة الكوبيه تحت الشريط الأسود من التمويهات ، ولكننا نستطيع ملاحظة العديد من الترقيات المرئية للسيارة لتحسين أداء السيارة ، من فتحات التهوية وخطوط الهيكل التي تعمل على تحسين تدفق الهواء حول السيارة الرياضية ، ستحتوي الرفارف الخلفية على فتحات تهوية أيضاً ، لكنها واحدة من عدد قليل من أجزاء التصميم التي تختبئها بورش .

نحن لا نشك أن سيارة 2023 الرياضية الجديدة هذه ستعتمد على محرك 6 سلندر فلات ( خطي ) سعة 4 لترات ، مازال من المبكر جداً معرفة القوة التي ستصدر من GT3 RS جديدة ولا أرقام تسارعها ، ولكنها ستمتلك أرقام أداء أعلى من الموديل الحالي الذي يصدر منه قوة 520 حصان و 470 نيوتن متر من عزم الدوران ، وستسجل تسارع من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3,2 ثانية التي توفرها السيارة الحالية .

بعد الحديث عن نسخة تجارب من بورش 911 GT3 RS 2023 الجديدة القادمة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بورش 911 :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع