بيك اب فولفو XC60 لا مثيل له في العالم يسير على 6 عجلات

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي سيارة بيك اب فولفو XC60 لا مثيل له في العالم تسير على 6 عجلات ، لتستمد هويتها من الاصدار الحصري الإنتاج مرسيدس G63 AMG 6X6 .

حصلت نسخة من السيارة السويدية فولفو اكس سي 60 ( Volvo XC60 ) في جيلها الأول على تعديلات لم يسبق أن تحصل عليها أي نسخة من هذا الطراز ، لتتحول من سيارة كروس أوفر SUV فخمة إلى سيارة بيك اب يحتوي على حوض تخزين خلفي ، وليس هذا فحسب بل أصبحت هذه السيارة المعدلة تسير على 6 عجلات !

شاهد الجولة الليلة التي قامت بها سيارة بيك اب فولفو XC60 التي تسير على 6 عجلات :

تم رصد سيارة XC60 معدلة هذه في مدينة ستوكهولم ( Stockholm ) العاصمة والمنطقة الحضرية الأكثر إكتظاظًا بالسكان في السويد ، حيث شاركت في تجمع على الشوارع مع العديد من السيارات والشاحنات الأمريكية الكلاسيكية ، جنباً إلى جنب مع اودي V8 الجميلة ، وأحدث جيل من اودي RS6 افانت ، وبعض سيارات بي ام دبليو قديمة .

لم تكن سيارة بيك اب ثلاثية المحاور التي تسير على 6عجلات هي السيارة الوحيدة المثيرة للاهتمام، حيث يمكننا أيضاً ملاحظة سيارة أمازون سيدان ذات ، ومع ذلك فإن السيارة الاسكندنافية التي تمثل فئة SUV تحولت إلى شاحنة هي أكثر مركبة مميزة في هذا التجمع .

وفقاً للمعلومات التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي اكتشفنا أن سيارة بيك اب فولفو XC60 عبارة عن مشروع تعديل قدمته الشركة السويدية Dalbo Fordonsteknik ، التي بنت نصيبها العادل من سيارات فولفو غير التقليدية على مر السنين . من غير الواضح ما إذا كانت الشاحنة 6×6 حقيقية أم أن المحور الثالث يتم جره ببساطة ، ولكن تصميم الاطارات المكون من 5 أضلاع غير ملائم للمظهر الذي تحمله الشاحنة المزيفة التي تحمل عمود للقلص .

وتشمل التغييرات الملحوظة الأخرى على السيارة السويدية شريط إضاءة LED على السقف وفتحات على النافذة الخلفية ، يبدو أن XC60 ذات الست عجلات في حالة جيدة وستندهش عندما تسمع أنها ليست الشاحنة الوحيدة من نوعها حيث قام Dalbo Fordonsteknik أيضًا ببناء XC90 ute باللون الأسود مع عجلات من الكروم .

ومن الواضح لنا أن حجم حوض التخزين الخلفي في السيارة المعدلة مناسب ، على الرغم من صعوبة تخيل شخص ما سوف يقوم بالفعل بتحميل مثل هذه الشاحنة المعدلة والغريبة من نوعها لتقوم بأعمال التحميل والنقل .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات 6X6 تسير على 6 عجلات :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع