بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 تظهر في صور رقمية

سنعرض عليكم اليوم صوراً رقمية تتخيل كيف سيبدو شكل سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 القادمة بالإعتماد على صور تجسسية تم رصدها سابقاً لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

نحن نتحدث عن الجيل الجديد كلياً من سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم الفئة الخامسة من سيارات بي ام دبليو التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و اودي A6 ، و فولفو S90 ، و جاكوار XF .

وبعد أن تم الكشف رسمياً عن تحديثات فيس لفت التي حصلت عليها شقيقتها الأصغر الفئة الثالثة 2023 ، سنعرض عليكم اليوم صوراً رقمية قدمهم فريق Kolesa.ru تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة كلياً القادمة .

من باب التذكير آخر مرة تحدثنا به عن سيارة الفئة الخامسة جديدة كان عند تسريب صور داخلية نسخة تجارب من الجيل الجديد ، وفي جميع الصور التجسسية السابقة لم يتم رصد الشكل الكامل للأضواء القادمة ، ولكن السيارة القادمة لن تحصل على الشبك العريض الذي تم توفيره على سيارات ؛ M3 2022 ، و M4 2022 ، و الفئة الرابعة 2022 .

أما الواجهة الخلفية فسيكون لها تصميم مختلف تماماً مقارنة بشقيقتها الأكبر بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً ، وستحافظ الفئة الخامسة جديدة على أشياء أكثر تقليدية ، مما يمنح الطراز المتوسطة في تشكيلة سيارات بي ام دبليو سيدان واجهة خلفية متينة للغاية وأنيقة .

وعلى خطى شقيقتها الأكبر الفئة السابعة اليت توفر منها اصدار بي ام دبليو i7 ، وستحصل الفئة الخامسة على اصدار كهربائي بالكامل بي ام دبليو i5 ، وسيتم لاحقاً إطلاق الجيل الجديد من نسخة الأداء العالي منها بي ام دبليو M5 أيضاً التي تنافس بالتحديد مرسيدس E63 ، وهناك شائعات أن تعتمد سيارة M Power على نظام هايبرد تصل قوته إلى 565 حصان صادرة من محرك V8 يعمل معه محرك كهربائي .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد الكشف الرسمي عن سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة كلياً .

من باب التذكير هذه آخر تجاربنا مع سيارات BMW :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع