Search
Close this search box.

تسريب شكل سلفرادو 2023 الكهربائية بالكامل الجديدة قبل إطلاقها

قبل ساعات قليلة من انطلاق فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2022 تم تسريب شكل سلفرادو 2023 الكهربائية بالكامل الجديدة حيث سيتم الكشف عن أجدد شاحنات شيفروليه المتطورة ميكانيكياً .

فبعد أن عرفناكم اليوم على سعر أغلى شاحنة فورد F150 لايتنينج 2022 ، النسخة الكهربائية بالكامل من فورد F150 ، سنعرفكم اليوم على تصميم المركبة الجديدة التي ستنافسها وهي عبارة عن الاصدار الكهربائي بالكامل من بيك اب شيفروليه سلفرادو .

المنافسة ضمن فئة مركبات بيك اب أمريكية كهربائية بالكامل تشتمل حتى الآن على المركبات التالية :

  • تسلا سايبر تراك .
  • ريفيان R1T .
  • جي ام سي همر EV شقيقتها من الأم الثانية لدى جنرال موتورز .
  • فورد F150 لايتنينج .
  • شيفروليه سلفرادو EV .

شكل سلفرادو 2023 الكهربائية بالكامل الجديدة يتميز بعدم توفير شبك أمامي كونها لا تحتاج إلى عملية تبريد مكينة بترول ، كما أن الواجهة الأمامية حصلت على أضواء LED متصلة ضمن خط ممتد يتوسطه شعار شيفروليه مضيء ، أسفل منهم صدام عريض باللون الأسود مع لمسات فضية وشبك أسود .

من الجوانب نلاحظ وجود أقواس عجلات سوداء اللون تتناسق مع الهيكل الأزرق ، كما أن الأسود وصل إلى السقف وأعمدة السيارة وأغطية المرايا الجانبية ، وتم توفير عتبات أبواب جانبية .

يبدو تصميم الشاحنة الأمريكية الكهربائية الجديدة أنيق وانسيابي وعصري في نفس الوقت ، ونرجح أن الغطاء الأمامي يخفي أسفل مكان تخزين مثل المركبة المنافسة لها فورد F150 لايتنينج .

وسبق وذكر رئيس جنرال موتورز السيد مارك رويس ، سيتم إنتاج هذه المركبة الكهربائية بالكامل سلفرادو 1500 الكتريك في مصنع جنرال موتورز في ولاية ميشيغان ، ضمن نفس المنشأة التي تعمل على تجميع شاحنات همر الكهربائية الجديدة ، مما يجعلنا نعلم من الآن أن شيفروليه سلفرادو 2023 التي تعمل على الكهرباء تعتمد على منصة Ultium الكهربائية بالكامل من جنرال موتورز .

بالرغم من تسريب شكل سلفرادو 2023 الكهربائية بالكامل إلا أن مواصفات هذه المركبة الجديدة الميكانيكية مازالت غامضة حتى الآن ، ولكننا نتوقع أن تتوفر بخيارات محركات تتراوح قوتها بين 625 حصان وألف حصان .

ساعات قليلة تفصلنا عن التعرف بالتفصيل على أجدد شاحنات شيفروليه التي سيتم إنتاجها بعد منتصف العام الحالي كموديل 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع