تسريب شكل سيارة M2 2023 جديدة قبل إطلاقها الرسمي

تسريب شكل سيارة M2 2023 جديدة كلياً من شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية قبل إطلاقها الرسمي الذي لم يتم تحديد موعده في الوقت الراهن ، ولكننا نرجح الكشف عنها خلال العام الحالي .

من باب التذكير وقبل الحديث عن الصورة المسربة هذه أجدد سيارات بي ام دبليو 2023 التي عرفكم عليها فريقنا في عرب جي تي :

سبق وتحدثنا فريقنا في عدد من الأخبار السابقة عن قوة بي ام دبليو M2 جديدة كلياً كما زودناكم بصور تجسسية لها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الخارجية ، ولكننا حصلنا اليوم على صورة توضح وبشكل مسرب شكل سيارة M2 2023 جديدة بدون تمويهات قبل إطلاقها الرسمي .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ᴡɪʟᴄᴏ ʙʟᴏᴋ (@wilcoblok)

ومع ذلك ، يبدو أن BMW لم تستطع من إبقاء M2 جديدة كلياً بعيده عن أعين مستخدمي الإنترنت المتطفلين ، وفقاً لما نشره حساب wilcoblok على موقع انستقرام ( Instagram ) ، تم التقاط صورة تظهر تزعم أنها تكشف عن سيارة BMW M2 الجديدة كلياً من الخلف، مما يُظهر قدراً كبيراً من التفاصيل عن هذه السيارة الكوبيه الجديدة من الخلف .

وبحسب منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن مصدر الصورة كان مستخدماً آخر على انستقرام ، bmw_m_collector ، أحد محبي سيارات BMW M .

الصورة الوحيدة التي تظهر شكل سيارة M2 2023 جديدة من الخلف يبدو واضحٌ لنا المصابيح الخلفية التي تبدو بنفس نسب مصابيح الطراز المنتهية ولايته ، على عكس الذهاب إلى التصميم الضيق للأضواء الذي توفر على طرازي ؛ M3 و M4 الأكبر حجماً منها ، وتم تجديد شكل رسومات أنوار LED ، كما تم الاحتفاظ بالعاكس الرأسي أيضاً ، في حين أن أنابيب العادم الرباعية بالكاد شوهدت في الصور المسربة .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sugarchow (@sugardesign_1)

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تسريب تصميم BMW M2 جديدة عبر الإنترنت ، في العام الماضي تم نشر شكل المصد الأمامي لـ M2 على انستقرام ، وكشف عن شبك مربع ومنافذ زاوية لسيارة الكوبيه المدمجة .

هناك إشاعات ترجح أن يتم الكشف عن سيارة بي ام دبليو M2 جديدة كلياً خلال هذا الشهر ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع