Search
Close this search box.

تسلا 2030 تنافس جيب رانجلر و فورد برونكو في صور رقمية

سنعرض عليكم ضمن هذا التقرير صور رقمية مستقبلية تخيلية نجمتها سيارة تسلا 2030 اسمها تسلا سايبر تريل ( Tesla CyberTrail ) ، تم تقديمها من قبل الفنان جوش بيرنز على موقع CarScoops .

سواءً كنت معجب بـ سيارات تسلا ( Tesla ) الكهربائية بالكامل الأمريكية أم لا ، من المستحيل إنكار تأثيرها على تسريع إتخاذ قرار صنع السيارات الكهربائية بالكامل من قبل عمالقة تصنيع السيارات من ضمنهم ؛ مرسيدس بنز ، و بي ام دبليو ، و اودي ، و جاغوار وغيرهم من شركات السيارات الشهيرة .

ولكننا سنتفق بأن تسلا لم تطلق منذ فترة سيارة جديدة بالكامل إنتاجية متوفرة للبيع في الأسواق العالمية ، حيث أن أسطولها الحالي يتضمن الطرازات التالية فقط :

في المقابل الصناع العملاقة الآخرين أصبحوا ينتجون فئات سيارات كهربائية متنوعة ترضي معظم الأذواق ، حتى أن شاحنة تسلا سايبر تراك و سيارة الكوبيه الكشف تسلا رودستر جديدة مازالت بنسخة اختبارية منذ سنوات من الكشف عنها .

على الرغم من عدم تأكيد أي شيء ، فقد اتخذنا الحرية الإبداعية لاستكشاف الشكل الذي قد تبدو عليه سيارة تسلا 2030 جديدة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة بشكل توضيحي والتعمق في كل شيء آخر يمكن أن تقدمه .

نحن نتحدث عن سيارة SUV كهربائية بالكامل بنفي حجم سيارتي ؛ جيب رانجلر ، و فورد برونكو ، تحمل إشارات Cybertruck مع شريط الإضاءة LED كامل العرض والواجهة الأمامية الخالية من الشبك ، كما نلاحظ أن هذه التخيلات تضمنت إضافة عجلات ضخمة مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، وتم توفير كسوة سفلية للأبواب التي تضيف مظهر قوي على التصميم الرقمي التخيلي .

نلاحظ أنه تم توفير أغطية مرايا جانبية ولكن يبدو أنها تتضمن كاميرات ، كما أن السيارة التخيلية تأتي مع سقف مائل لونه أسود ، وهناك أقواس عجلات سوداء .

لم يتم توفير أي صور تتخيل داخلية هذه السيارة الكهربائية المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، وتعيد ونكرر أن هذه جميعها مجرد تخيلات رقمية .

شاركونا رأيكم بتصميم سيارة تسلا 2030 التي تنافس جيب رانجلر و فورد برونكو والتي ظهرت في صور رقمية تخيلية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع