Search
Close this search box.

تكلفة إضافة الخشب على هيكل سيارات جيب جراند واجونير جديدة

سنعرفكم اليوم على تكلفة إضافة الخشب على هيكل جيب جراند واجونير جديدة ، لتجعل هوية تصميمها الخارجي مستمد من سيارات واجونير قديمة التي صنعت خلال السنوات من 1963 حتى 1993 .

من بين كل الأشياء التي تجعل سيارة جيب جراند واجونير ( Jeep Grand Wagoneer ) القديمة لا تُنسى ربما تكون الألواح الخشبية الممتدة على جانبيها هي الأبرز ، لذلك بعد فترة وجيزة من عودة جيل جديد كلياً من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة قدمت شركة اسمها Wagonmaster لمسات خشبية تستعيد ذكرى ماضي هذه السيارة .

تشتمل عملية التعديل الشكلية التي سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر توفير قوالب من الخشب على هيكل سيارات جيب جراند واجونير جديدة .

تتوفر القطع الخشبية هذه على سيارتي ؛ واجونير ، و جراند واجونير ، وتمتد هذه الألواح من الربع الأمامي للسيارة نحو الأبواب الأمامية والأبواب الخلفية والربع الخلفي ، ويشمل أيضاً محيطاً خلفياً للوحة الترخيص .

الأهم من ذلك أن هذه ليست في الواقع ألواح خشبية حقيقية ، حيث استخدمت Wagonmaster الفينيل الذي يكرر بشكل مثالي الحبيبات الخشبية ليصبح قوالب خشبية مزيفة تستخدم على سيارات جيب الجديدة .

تتمتع شركة Wagonmaster بسنوات من الخبرة في استعادة وتقديم ترقيات على طراز جراند واجونير ، مما يجعلها الشركة المثالية لإضافة القليل من الذوق القديم إلى السيارة الجديدة .

ستكلف المجموعة الكاملة من إضافة ألواح خشبية مزيفة على هيكل سيارات جيب جراند واجونير جديدة مبلغ 1,899 دولار أمريكي أي ما يعادل 7,121 ريال سعودي ، ويفترض أنه يمكن بسهولة تثبيت ألواح الفينيل على السيارات الأمريكية الجديدة في المنزل .

وتقول Wagonmaster أنها شحنت العديد من مجموعة قطع التعديل هذه الخاصة بـ سيارات جيب جراند واجونير جديدة ، إلا أننا لأول مرة نلاحظ وجود هذه التعديلات على الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والرسمية من الشركة الصانعة لهذه الألواح .

هذه التعديلات على الهيكل متوفرة على اصدار قاعدة العجلات العادية ، حيث أن شركة جيب الأمريكية كشفت في شهر ابريل الماضي عن اصدار قاعدة العجلات الطويلة من سيارات 2023 لهذا الطراز يحمل تسمية ؛ جيب واجونير ال ، و جيب جراند واجونير ال ، تمتلك هذه السيارات قاعدة عجلات أطول بمقدار 17,78 سم ، زاد على طول السيارات مقدار 30,48 سم .

من باب التذكير سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة سيارات واجونير الجديدة ضمن برنامج تغطية خاصة ، وعرفكم على مواصفاتها وميزاتها كما استعرض سعرها والطرازات التي تنافسها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع