معلومات مسربة عن تويوتا جراند هايلاندر سيارة 2023 حجمها كبير

سنتحدث اليوم حول معلومات مسربة وغير رسمية ترجح توفير طراز تويوتا جراند هايلاندر ( Toyota Grand Highlander ) ، سيمثل سيارة 2023 كبيرة الحجم مزودة بـ 3 صفوف من كراسي الركاب .

وفقاً لما تم نشره على موقع Automotive News يُزعم أن تويوتا ستطلق سيارة جديدة بثلاثة صفوف من الكراسي في عام 2023 كجزء من توسيع نطاق إنتاجها من سيارات الكروس أوفر .

وسجلت الشركة اليابانية في شهر ديسمبر الماضي من سنة 2020 اسم علامة تويوتا جراند هايلاندر ، لتتوفر مؤخراً معلومات ترجح أن هذه السيارة ستكون اصدار أكبر حجما من سيارة هايلاندر هايبرد التي سبق وعرفكم عليها زميلنا كريم ديب بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ووصفها بأنها أفضل سيارة عائلية صنعتها تويوتا في العام الماضي .

واعتمدت السيارة التي جربها كريم ميكانيكياً على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع محركين كهربائيين يصدر من عمل جميع المحركات معاً قوة 240 حصان .

ومن باب تذكيركم تم الكشف عن الجيل الرابع والحالي من سيارات تويوتا هايلاندر ، التي تحمل اسم Kluger في أستراليا ، لأول مرة في سنة 2019 ، وهي تعتمد على نفس شاصي سيارة تويوتا تانجا ذات الثلاثة صفوف من كراسي الركاب والمتوفرة في السوق الصيني والسوق الأوروبي ، وتعتبر الشقيقة الكبرى من تويوتا RAV4 .

يفترض أن تملأ سيارة تويوتا جراند هايلاندر 2023 القادمة فئة طراز أكبر حجماً من سيارة هايلاندر ، وأقل حجماً من تويوتا سيكويا ، من المحتمل أن يوفر هذا الطراز الجديد القادم مساحة جلوس أكبر للركاب في الخلف لأن التصميم الحالي يمكن أن يكون ضيقاً بعض الشيء بالنسبة للأشخاص في الصف الثالث .

كما أشارت التقارير الصحفية الغير رسمية سيتم إنتاج سيارة 2023 الجديدة هذه في ولاية إنديانا الأمريكية بجانب سيارة سيينا MPV ، وسيزيد طول هذه السيارة عن 4950 ملم المتوفرة في سيارة هايلاندر 2021 الحالية ، وذلك سيتم من خلال تمديد طول قاعدة العجلات أو زيادة طول الجزء الخلفي .

يفترض أن تتشارك سيارة تويوتا جراند هايلاندر 2023 بنفس ميكانيك هايلاندر 2021 الحالية .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع