تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل تظهر في صور رقمية على الانترنت

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي اليوم صوراً رقمياً لـ سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل ، تتخيل كيف سيبدو شكل الجيل التاسع والقادم من سيارات كامري .

في البداية من باب تتذكيركم هذا ترتيب أجيال سيارات تويوتا كامري ( Toyota Camry ) :

  • الجيل الأول صنع من سنة 1983 حتى سنة 1986 .
  • الجيل الثاني صنع من سنة 1987 حتى سنة 1991 .
  • الجيل الثالث صنع من سنة 1992 حتى سنة 1996 .
  • الجيل الرابع صنع من سنة 1997 حتى سنة 2001 .
  • الجيل الخامس تم إنتاجه خلال السنوات من 2002 حتى 2006 .
  • الجيل السادس تم صنعه من سنة 2007 حتى عام 2011 .
  • الجيل السابع صنع خلال السنوات من 2012 حتى 2017 .
  • الجيل الثامن والحالي كانت بدايته في سنة 2018 .

ونحن اليوم نستعرض تخيلات رقمية تتوقع كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا كامري 2025 بجيلها التاسع القادم في المستقبل إن شاء الله ، بدون الاعتماد على أي تفاصيل من شركة تويوتا اليابانية .

وبدون أي شك مازال الوقت مبكر للغاية على تخيل تصميم كامري جديدة بالكامل التي تنافس ضمن فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم كلاً من ؛ هوندا اكورد ، و هونداي سوناتا ، و شفروليه ماليبو ، و مازدا 6 ، و كيا K5 ، و فورد فيوجن ، و نيسان التيما .

في الوقت الراهن لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن هوية تصميم سيارة تويوتا كامري الجديدة بالكامل ، ولا نعلم هل ستستمد جزء من شكلها من تويوتا كراون جديدة .

من المتوقع إطلاق الجيل القادم من كامري في السنوات القادمة ، ربما ستكون سيارة 2024 أو سيارة 2025. ، لا يُعرف الكثير عن السيارة السيدان اليابانية في الوقت الحالي .

بينما تتخذ تويوتا كراون سبورت ( Toyota Crown Sport ) الاختبارية شكل سيارة كروس أوفر ، قامت Throttle بتعديل أبعادها وتصميمها لتلائم مع جسم كامري الحالي ، لتكون النتيجة النهائية تخيلات رقمية لـ تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل .

تُظهر الواجهة الأمامية التخيلية لـ سيارة كامري من الجيل التاسع ملفتة للنظر مع مصابيح أمامية LED ، كما أنها تتميز بنفس الشبك الأسود الجريئ مثل كراون سبورت وستترك بالتأكيد انطباعاً خطيراً على الطريق إذا بدا مثل هذا ، وتم إضافة اطارات سوداء لامعة للسيارة مما جعل مظهرها يبرز .

كما تم تجديد الجزء الخلفي من كامري جديدة بأجزاء من تويوتا كراون سبورت ، بما في ذلك المصابيح الخلفية LED وشريط الإضاءة ، الشكل العام لغطاء صندوق السيارة مشابه لـ سيارة كامري 2022 الحالية .

سيحتفظ الجيل القادم من سيارات كامري بنفس بنية GA-K مثل الطراز الحالي ، وتشير بعض التقارير إلى أن تويوتا قد تمد قاعدة عجلات السيارة لزيادة مساحة المقصورة .

فيما يتعلق بالمحركات ، يشير تقرير صحفي غير رسمي نشر على موقع Wheels إلى أن تويوتا ستتخلى عن محرك V6 سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي المتوفر في السيارة الحالية ، واستبداله بـ محرك تيربو جديد رباعي الاسطوانات سعة 2,4 لتر .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع