Search
Close this search box.

تويوتا لاندكروزر 300 معدلة لتحصل على المزيد من الصلابة والقوة

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة تويوتا لاندكروزر 300 معدلة ، ولكننا اليوم نستعرض نسخة جديدة حصلت على المزيد من الصلابة والقوة بعد أن تم توفير حزمة تعديلات على أجدد سيارات لاندكروزر 2022 .

نجمة هذا الخبر تم ترقيتها وتحسينها من قبل شركة أركتيك للشاحنات ( Arctic Trucks ) المتخصصة بتحسين أداء شاحنات الطرق الوعرة ، مما يعني أننا نتحدث عن تويوتا لاندكروزر جديدة وصلت إلى مستوى آخر من قدرات إقتحام أصعب الطرق الوعرة .

تحمل حزمة التعديلات التي وفرتها شركة أركتيك للشاحنات اسم LC300 AT35 ،. وتوفر من الخارج اطارات ألومنيوم حجم 17 إنش محاطة بـ عجلات حجم 35 إنش مناسبة لجميع التضاريس .

ولكننا نتحدث عن سيارة اوف رود حصلت تويوتا لاندكروزر 300 معدلة على امتدادات للرفارف الأمامية والخلفية، وملصقات أركتيك للشاحنات من الخارج .

بسبب نظام التعليق المعاد تصميمه بشكل كبير ، احتاجت شركة Arctic Trucks إلى تغيير هندسة الواجهة الأمامية وأقواس العجلات ، تم إجراء تعزيزات إضافية على حوامل التعليق للتعامل مع الظروف القاسية التي من المحتمل أن تواجهها سيارات الدفع الرباعي ، تعتبر المخمدات والنوابض الكبيرة جزءاً من التعديل .

ليس ذلك فحسب ، فقد تمكنت Arctic Trucks من الحفاظ على نظام التعليق التكيفي ، الذي سيستمر في العمل على الرغم من التعديلات الكثيفة .

كل هذه التحسينات تعني أن لاندكروزر AT35 لديها خلوص أرضي بحد أدنى 10.2 إنش (260 ملم) لإصدار محرك الديزل ، في حال اختيار نسخة محرك البنزين سيرتفع قليلاً إلى 10.6 إنش (270 ملم) ، ومن باب التذكير لاندكروزر جديدة القياسية لديها نطاق خلوص أرضي من 8.6 إنش (220 ملم) في نسخة الديزل إلى 9 إنش (230 ملم) في نسخة البنزين .

هذا التغيير له فوائد كبيرة عند اقتحام الطرق الوعرة مما يسمح بتوفير 5 درجات إضافية في كل من زوايا الاقتراب والمغادرة أي 37 درجة ، و30 درجة على التوالي .

وتحصل السيارة المعدلة أيضاً على طلاء إضافي مضاد للتآكل أسفل الهيكل .

بعد استعراض حزمة التعديلات التي وفرتها Arctic Trucks على لاندكروزر جديدة ، فإننا نشعر بالفضول إذا كان بإمكانهم فعل الشيء نفسه مع لكزس LX600 جديدة كلياً .

تم إطلاق النموذج الأولى لـ سيارة تويوتا لاندكروزر 300 معدلة هذه في روسيا ، واستعرضت قدراتها على الجليد ، ولكنها ستكون متاحة في أسواق أخرى ان شاء الله مثل الامارات العربية المتحدة .

من باب تذكيركم هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات لاندكروزر :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع