كيف تشارك في موسم حلبة اكس كوايري لمغامرات الطرق الوعرة الذي سيقام في الشارقة

يستضيف معرض Off-Road & Adventure Show ضمن نسخته الرابعة الذي سيقام في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر 2021 في الشارقة بالامارات العربية المتحدة موسم حلبة اكس كوايري لمغامرات الطرق الوعرة XQuarry Off-Road & Adventure Park .

وسيقام هذا الحدث في قلب صحراء مليحة وسلسلة جبالها ، وسيفتح المعرض أبوابه للترحيب بالجميع ضمن أكثر الأماكن إثارة على الطرق الوعرة في المنطقة .

وعلق دانيال بيركوفر ، الشريك الإداري في XQuarry ، ومنظم The Off-Road & Adventure Show ، قائلاً : ” بصفتنا منتزه المغامرات والطرق الوعرة الوحيد في الإمارات العربية المتحدة ، نحن متحمسون للغاية لإطلاق الحدث السنوي للطرق الوعرة والمغامرة في دورته الجديدة مع الحدث الجديد ضمن حلبة XQuarry ”.

وأضاف ”مع أكثر من مليون متر مربع من التضاريس الوعرة والوادي والجبال والمسارات ، لا يمكن أن يكون هناك مكان أكثر ملاءمة لهذا الحدث في الهواء الطلق ”.

تركز حلبة اكس كوايري على الطرق الوعرة على توفير مغامرات وأنشطة خارجية وأنماط حياة الصحية ، سيضمن التفاعل حدثاَ ترفيهياً ومثيراً لجميع أفراد الأسرة مع توفير فرص رائعة للعلامات التجارية والتوعية للشركات .

يستهدف الحدث :

  • الطرق الوعرة .
  • مغامرات الدراجات النارية وموتوركروس و ATV .
    عشاق أسلوب الحياة في الهواء الطلق ( اللياقة البدنية والتغذية واليوغا والطعام ) .
  • معسكر .
  • ركوب الدراجات .
  • التجول والتسلق والركض والفروسية .
  • النوادي الاجتماعية .
  • منظمات حكومية وغيرها من أمور .

يمنح التسجيل عبر الإنترنت في عرض الطرق الوعرة والمغامرات الضيوف دخولاً مجانياً على موقع 4x4adventureshow.com/visit ، وإلا فستكون هناك رسوم دخول بقيمة 15 درهم إماراتي عند البوابة .

وسيشهد موسم حلبة اكس كوايري على اثنين من أبرز منافسات العرض هما مسابقة أفضل منافسة 4×4 استتنافس بها السيارات على اللقب النهائي ، ومعرض السيارات يوم الجمعة 29 أكتوبر وسيقام التحكيم من 2 إلى 5 مساءً .

التسجيل للسيارات مجاني لكل سيارة مؤهلة للعرض ، وسيحصل المالك على تذكرة مجانية ليوم واحد إلى XQuarry صالحة للموسم بأكمله .

لا يتعلق الفوز باللقب بسرعة القيادة بل إنها مجرد مسألة تجاوز جميع التحديات والوصول إلى خط النهاية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع