Search
Close this search box.

خصم 1,9 مليون دولار على سعر سيارة فيرون مستعملة يخفي قصة شيقة

حصلنا اليوم على معلومات تكشف عن وجود خصم بمقدار 1,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,125,000 ريال سعودي على سعر سيارة فيرون مستعملة ، ليتضح لنا وجود قصة شيقة وراء السيارات الخارقة المزعومة !

صور السيارة المستعملة المعروضة للبيع والمرفقة ضمن هذا الخبر والتي تحمل هوية واحدة من سيارات بوغاتي الفرنسية الخارقة ، ليست في الحقيقة واحدة من طرازات بوغاتي فيرون ( Bugatti Veyron ) القوية والسريعة للغاية التي صنع منها 450 نسخة في العالم خلال السنوات 2005 حتى 2015 وحلت بدلاً منها بوغاتي تشيرون .

نحن نتحدث عن سيارة بونتياك جي تي أو ( Pontiac GTO ) موديل 2004 ، تعتمد على محرك LS1 V8 أي نص عدد اسطوانات محرك بوغاتي فيرون التي تعتمد على مكينة W16 .

سعر سيارة فيرون مستعملة المتخفية أسفل سيارة بونتياك قديمة يبلغ 150 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 562,500 ريال سعودي ، وهي معروضة للبيع على موقع اي باي ( ebay ) .

هذه ليست أول مرة نتحدث به عن نسخة مقلدة عن بوغاتي فيرون ، ولكن نجمة هذا الخبر تؤكد لنا رغم أن تاريخ النسخ المقلدة طويل وتكون النتيجة سيارة تنكشف بكل سهولة أنها غير أصلية ، ولكن هذا المجال أصبح يزداد تطوراً واحترافاً وتكلفة مالية .

على عكس الماضي ، عندما كان الفناء الخلفي لأحد البيوت الشعبية في الدول الفقيه يشهد على بناء سيارة محولة بالاعتماد على هيكل طراز قديم وبعض الألياف الزجاجية مع الأحلام بتوفير نسخة مقلدة عن شكل سيارة غالية للغاية ونادرة يحلم بامتلاكها معظم سكان كوكب الأرض ، لتكون النتيجة تكشف من مسافة بعيدة أنها مشروع تزيف ، وجة هذا الخبر تحمل ملامح متقنة العمل من الخارج والداخل حتى أن محركها كبير الحجم ويمكن تعديله .

نستطيع ملاحظة أن حجم سيارة بونتياك الأمريكية السيدان التي اعتمدت عليها عملية التحويل ليست صغيرة مما يوفر حجم وأبعاد خارجية مناسبة لـ نسخة مزيفة من طراز بوغاتي فيرون .

بعد أن عرفناكم على سبب توفير خصم بقيمة مالية تبلغ تقريباً 1,9 مليون دولار على سعر سيارة فيرون مستعملة ، نود تذكيركم أن سعر بوغاتي فيرون الأصلية يبلغ في سوق السيارات المستعملة حوالي 2 ميلون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,5 مليون ريال سعودي .

بعيداً عن عالم تحويل السيارات وتزيدها هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن بوغاتي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع