Search
Close this search box.

داخلية استون مارتن SUV تؤكد أنها حصلت على الكثير من مرسيدس

داخلية استون مارتن DBX

حصلنا اليوم على صورة تجسسية تكشف عن ما ستبدو عليه داخلية استون مارتن SUV الإنتاجية القادمة قريباً إن شاء الله .

نحن نتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن داخلية استون مارتن DBX 2020 ، السيارة المختلفة عن باقي سيارات استون مارتن الإنتاجية بكونها ستكون سيارة SUV مرتفعة عن الأرض .

وفقاً للصور التجسسية يتضح لنا أن أجدد سيارات استون مارتن 2020 ستكون مزودة بـ داخلية مع العديد من الأجزاء المستعارة من سيارات مرسيدس بنز الألمانية ، لتستغل شركة استون مارتن شراكتها مع مرسيدس بنز بطريقة جيدة جداً .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي جميع سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الإنتاجية الجديدة حصلت على شاشات كبيرة الحجم ومتطورة مخصصة لنظام الترفيه والمعلومات إلى جانب توفر هذه السيارات مع لوحة عدادات رقمية ، ويبدو أن داخلية استون مارتن DBX بنسختها التجريبية القريبة من الإنتاج التجاري ستحصل على لوحة عدادات مستمدة من مرسيدس بنز وستمتلك أيضاً مقود ووسائد هوائية مستعارة من الصانع الألماني أيضاً .

2020-aston-martin-dbx

ولا تتوفر لدينا معلومات تؤكد لنا هل ستحصل أول سيارة SUV إنتاج من استون مارتن على نظام MBUX الجديد الخاص بنظام الترفيه والمعلومات في سيارات مرسيدس بنز .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ داخلية استون مارتن SUV الإنتاجية القادمة ، يتوجب علينا تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً فيديو رسمي من الصانع البريطاني يظهر استعراض دريفت على الثلج في السويد قامت به نسخة تجريبية من سيارة استون مارتن دي بي اكس – Aston Martin DBX .

وسبق وأكدنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة استون مارتن DBX الإنتاجية القادمة ستحصل على محركات مستمدة من شركة مرسيدس بنز .

استون مارتن دي بي اكس

خيارات محركات سيارات استون مارتن دي بي اكس ستكون كالتالي :

  • محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .
  • محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج .
  • وستتوفر السيارة أيضاً بنسخة هجينة يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء .

ستتصل هذه الخيارات من المحركات مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، وستعمل السيارة بدون أي شك بنظام دفع كلي للعجلات .

لا تتوف لدينا معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق سيارة استون مارتن DBX الإنتاجية التي ظهرت بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 .

نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة استون مارتن DB11 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع