تسريب صور داخلية سيارة الفئة الخامسة 2023 جديدة كلياً من BMW

حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر وبشكل مسرب جزء من ملامح داخلية سيارة الفئة الخامسة 2023 جديدة كلياً من بي ام دبليو ( BMW ) ، بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات .

تعمل BMW حالياً على تطوير الجيل الجديد كلياً من سياراتها السيدان متوسطة الحجم الفخمة بي ام دبليو الفئة الخامسة ( BMW 5 Series ) ، التي تنافس بالتحديد مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) ، و اودي ايه 6 ( Audi A6 ) .

وخلال وقت مبكر من شهر يوليو الماضي من هذا العام ، رأينا نماذج أولية تم رصدها وجودها بواسطة مصورين التجسس ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التقاط صور تظهر مقصورة سيارة 2023 عن قرب .

نود التنويه أن النسخة التي تم رصدها من هذا الطراز هي السيارة الكهربائية بالكامل بي ام دبليو اي 5 ( BMW i5 ) .

مع تسريب صور داخلية سيارة الفئة الخامسة 2023 جديدة كلياً ، من قبل موقع motor1 ، أول شيء ستلاحظه هو زوج من الشاشات يتوج لوحة القيادة ، لترتبط لوحة العدادات الرقمية مع شاشة نظام الترفيه والمعلومات ببعضهما البعض تحت زجاج منحني واحد ، على غرار ما يتم استخدامه حالياً في أقرب منافسيها مرسيدس اي كلاس 2022 .

بالنسبة لعجلة القيادة المكتنزة على شكل حرف D ، نستطيع ملاحظة حصولها على أزرار ناعمة الملمس بدلاً من الأزرار التقليدية المتوفرة على سيارات الفئة الخامسة الحالية .

شيء آخر يجب الإشارة إليه هو مقبض ناقل الحركة الذي تقلص إلى مجرد قرص في السيارة التجريبية التي تم التجسس عليها ، هذا مشابه لما هو متوفر في سيارة BMW iX الكهربائية التي سبق وجرب زميلنا مصعب قيادتها وعرضنا عليكم الفيديو ضمن برنامج تغطية خاصة .

ويتوقع أن تعتمد سيارة بي ام دبليو i5 ، التي ظهرت ضمن هذه الصور التجسسية ، بشكل قياسي على محرك كهرباء خلفي وحيد ، وفي النسخ الأعلى منها ستحصل ستسمح الطاقة من محركين كهربائيين لتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، وقد يتم توفير سيارة أداء عالي i5 M .

بعد استعراض صور داخلية سيارة الفئة الخامسة 2023 جديدة كلياً نتوقع أن يتم الكشف عنها رسمياً خلال منتصف سنة 2022 القادمة إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع