Search
Close this search box.

داخلية سيارة بورش باناميرا 2024 ظهرت في صور تجسسية التقطت بالسر

نُشرت مجموعة من الصور التجسسية التي التقطت بالسر لتظهر لنا داخلية سيارة بورش باناميرا 2024 جديدة كلياً القادمة ، ويبدون أن سيارة السيدان الرياضية الألمانية ستستمد الكثير من تقنيات ومواصفات بورش تايكان 2022 .

نحن نتحدث عن الجيل الثالث والقادم من سيارات بورش باناميرا ( Porsche Panamera ) ، كون الجيل الأول من هذا الطراز صنع خلال السنوات من 2009 حتى 2016 ، وكانت بداية الجيل الثاني والحالي في سنة 2016 وتم توفير تجديدات فيس لفت على سيارات 2021 من هذا الطراز .

تم نشر صور تجسسية توضح بعض من ملامح داخلية سيارة بورش باناميرا 2024 ضمن نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات ، من قبل موقع motor1 .

من الواضح لنا أن أجدد سيارات بورش 2024 ستحصل على لوحة عدادات رقمية بالكامل ، ونرجح أن هذه الشاشة الرقمية ستتضمن تصميم 5 عدادات ، وسيتمكن السائق من تعديل طريقة عرض هذه العدادات ، مثل سيارات تايكان الكهربائية بالكامل .

كما تستمر التغييرات المستمدة من تايكان أول سيارات بورش الكهربائية الإنتاجية ، لنلاحظ توفير تصميم مقبض قير بوكس في نسخة التجارب من باناميرا جديدة كلياً مستوحى من طراز الكهرباء الذي سبق وخضع لأكثر من تجربة برفقة فريقنا في عرب جي تي ، وهو مثبت بين الشاشة الوسطية الخاصة بنظام المعلومات والترفيه و شاشة العدادات ، وهذا التصميم يوفر مساحة في الكونسول الوسطي حيث توجد أسفل الشاشة الوسطية فتحات التكييف و خمسة أزرار فعلية بالإضافة إلى أزرار تتجواب باللمس مخبأة أسفل سطح وحدة التحكم .

ستحصل داخلية سيارة بورش باناميرا 2024 على نظام المعلومات والترفيهي الجديد PCM 6.0 من بورش ، الذي تم الكشف عنه في شهر يناير من العام الحالي وتم طرحه بالفعل على طرازات مختلفة من سيارات بورش 2022 الإنتاجية الحالية بما في ذلك باناميرا 2022 .

وفقاً للصور التجسسية يبدو أن الراكب المرافق بجانب السائق في سيارة باناميرا جديدة سيحصل على شاشة خاصة مثبتة فوق صندوق القفازات ، مثل ما هو متوفر في تايكان .

من ناحية تصميم خارجي ستحتفظ باناميرا 2024 بدون أي شك بإمتلاك 4 أبواب كونها تمثل فئة سيارة سيدان رياضية فخمة ، ونرجح حصولها على تغييرات واضحة بتصميم الهيكل مع توفير أضواء LED جديدة عصرية التصميم مستلهمة من تايكان .

من المتوقع أن تمشي بورش باناميرا على خطى بورش ماكان جديدة القادمة ، من حيث توفير سيارة باناميرا كهربائية إلى جانب توفير محركات V6 و V8 يتم دعهما بواسطة نظام هايبرد ضمن تقنية اي هايبرد ( E-Hybrid ) .

بعد نشر صور تجسسية تظهر داخلية سيارة بورش باناميرا 2024 ، نود التنويه من المتوقع أن يتم إطلاقها رسمياً في سنة 2023 إن شاء الله ، لنعرفكم وقتها على مواصفات و سعر باناميرا 2024 جديدة .

ومن باب التذكير تنافس سيارات بورش باناميرا كلاً من ؛ مرسيدس AMG GT 4 أبواب ، و بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه ، و استون مارتن رابيد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع