دراجة تسلا كهربائية مستقبلية شكلها مستوحى من شاحنة سايبرتراك

برأيكم هل سيشهد المستقبل على إطلاق دراجة تسلا كهربائية ؟ لتنضم إلى أسطول سيارات الشركة الأمريكية ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X ، و تسلا موديل 3 ، و تسلا موديل Y التي يتم إنتاجها حالياً ، والتي سيلحقها النسخ الإنتاجية من ؛ تسلا رودستر ، و تسلا سايبر تراك ، و تسلا سيمي ترك .

ولكننا حصلنا على مجموعة من الصور الرقمية التي تمثل دراسة لما يعمل اسم تسلا موديل M الكهربائية وهي تمثل رسوم قدمها المصمم فيكتور رودريغيز غوميز ( Victor Rodriguez Gomez ) تتخيل كيف قد يبدو شكل دراجة تسلا كهربائية مستقبلية .

هذه هي الصور الرقمية التي تتوقع شكل مستقبلي خاص بـ دراجة كهربائية بالكامل قد تقدمها شركة تسلا خلال السنوات القادمة :

يعتمد التصميم الذي يعتمد عليها Victor ،الذي رسم هذه التخيلات الرقمية ، على شكل تسلا سايبر تراك ، مركبة بيك اب كهربائية من المتوقع إطلاق النسخة الإنتاجية منها خلال سنة 2023 إن شاء الله بعد سنوات من التأخير ، حيث أن نسختها الاختبارية ظهرت في شهر نوفمبر من سنة 2019 ضمن حدث خاص أقيم في أمريكا .

ومن باب التنويه انقسمت الأذواق حول رأي الجمهور بتصميم بيك اب تسلا سايبر تراك ، ولكن نتفق جميعنا أن شكل الشاحنة الكهربائية جريء بعد كل البعد عن التصميم التقليدي لمركبات بيك اب .

ملخص رودريغيز عن مشروع شكل تخيلي لـ دراجة تسلا كهربائية مستقبلية بسيط ومباشر ، ويقول هذا المصمم ” في المستقبل القريب ، ستعني الزيادة الهائلة في عدد السكان إلى جانب ثقافة الاستهلاك الهائل الحاجة إلى وسائل نقل فردية متعددة الوظائف وفعالة وصديقة للبيئة ” .

يمكن لـ تسلا موديل ام ( Tesla Model M ) بالتأكيد أن يخدم هذا الغرض إذا تم إنتاجه ، وتشير رسومات التصميم إلى أن المحرك الكهربائي سيبقى منخفضاً جداً في الهيكل مع وجود حزمة البطارية فوقه مباشرةً ، وتم إضافة عجلات Hubless مما يعطيك تشعر أنك لا تنظر على دراجة عادية .

تجعل مقابض الدراجة المستقبلية التخيلية هذه تبدو فائقة النعومة وتومئ بإيماءة إلى مقابض التخزين الموجودة في كل سيارة تسلا في التشكيلة الحالية ، كما يعمل المصباح الخلفي أيضاً كمؤشر واضح لاسم الدراجة لأنه يشكل إلى حرف M .

نود التأكيد في النهاية أن هذا الخبر يمثل رسوم رقمية تخيلية فلم يسبق أن قدمت شركة تسلا معلومات أو خطط مستقبلية حول إنتاج دراجات نارية كهربائية بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع