Search
Close this search box.

درفت كين بلوك الأجدد على متن بنت عم بورش تايكان من شركة اودي

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو درفت كين بلوك الأجدد الذي قدمه السائق المحترف الشهير على متن سيارة كهربائية جديدة ، إنها اودي RS E Tron GT بنت عم بورش تايكان من الأم الثانية .

وكما يعلم معظمكم تمتلك مجموعة فوكس فاجن ( VW ) شركتي بورش و اودي ، وهذا يجعل من سيارة RS E Tron GT تشاركان بنسبة 40% من نفس القطع ، بالإضافة إلى نفس شاصي مع بورش تايكان ، أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة اودي .

فيديو درفت كين بلوك الأجدد على متن السيارة الكهربائية بالكامل :

من باب تذكيركم هذه تجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة :

مواصفات سيارة اودي ار اس اي ترون جي تي ( Audi RS E Tron GT ) الميكانيكية :

تعتمد سيارة 2022 الكهربائية هذه التي تتشارك بالعديد من القطع مع بورش تايكان ، بالكامل على الطاقة الكهربائية ليصدر منها قوة 590 حصان و 830 نيوتن متر من عزم الدوران ، وبأفضل حالتها تصل القوة إلى 637 حصان ( 646 حصان أوروبي PS ) لمدة ثواني معدودة عند وضعية داينميك ، تستمد السيارة الألمانية طاقتها من بطاريات ليثيوم ايون بقدرة 93,4 كيلوواط .

تتسارع اودي 2022 التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات والتي يبلغ وزنها 2,390 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 240 كم/س .

تأتي هذه السيارة الكهربائية بالكامل مع مع قير على المحور الأمامي بسرعة واحدة ، وقير ثاني على المحور الخلفي من سرعتين .

ومن باب تذكيركم فقط يبدأ سعر اودي RS E Tron GT 2022 الجديدة في السوق الاماراتي من 150,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 552,311 درهم إماراتي أو 563,965 ريال سعودي .

بعد استعراض مواصفات سيارة 2022 و درفت كين بلوك الأجدد على متن RS E Tron GT ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة و كريم ديب سبق وقدما استعراض درفت كهربائي على متن سيارتي تسلا موديل اس و تسلا موديل اكس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع