Search
Close this search box.

رسالة غير متوقعة تظهر أمام مالك اودي جديدة

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو جديد يوثق رسالة غير متوقعة ظهرت أمام سائق سيارة اودي كيو 4 اي ترون ( Audi Q4 E Tron ) ، تكشف عن حقيقة عدم طلب مواصفات اختيارية على السيارة .

تلقى مالك اودي الكهربائية بالكامل الجديدة رسالة غير متوقعة من نظام المعلومات والترفيه الخاص بها بعد أن ضغط زراً على لوحة القيادة لميزة لم يشترها ، أو لمزيد من التوضيح نحن نتحدث عن مواصفة اختيارية لم يطلبها العميل لتقليل سعر مركبته ، ولكن جذب نظره وجود زر لتفعيل هذه المواصفة .

شاهد الفيديو لتعرف عن ماذا حدث عندما ضغط المالك على زر المواصفة التي لم يدفع ثمنها :

شارك مالك سيارة اودي كيو 4 اي ترون مقطع فيديو قصير يوثق ما حدث معه بعد أن ضغط على زر “Sync” للتحكم في المناخ ، الخاص بميزة تعدد المناخ في تكييف السيارة ، لتظهر على شاشة المعلومات والترفيه رسالة تقول “This function has not been purchased” ما يعني بلغتنا العربية ”لم يتم شراء هذه الخدمة“.

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن شركة أودي تقدم نظام تحكم مناخي ثلاثي المناطق ضمن السيارات القياسية التي تبيعها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، ولكن في الدنمارك حيث ينتمي المالك الذي نشر هذا الفيديو ، فإن التحكم في المناخ ثلاثي المناطق يعتبر ضمن المواصفات الاختيارية التي يكلف طلبها مبلغ 548 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,055 ريال سعودي ، واختار المالك عدم شراء خيار Tri-zone ، لكنه لم يتوقع تلقي رسالة إذا حاول الضغط على الزر .

نرجح أن الشركة المصنعة قد وضعت هذا الزر الخاص بمواصفة غير متوفرة على هذه السيارة والمتوفرة على المواصفات الأعلى في سيارة اودي كيو 4 اي ترون ، كون وجودها يقلل من تكاليف التصنيع المترتبة عليهم .

من الواضح أن المالك كان يعلم بالفعل أن الخيار لم يكن متاحاً ، لأنه هو الذي طلب السيارة ، وكتب المالك : ”الأزرار الفارغة ليست وقحة“ ليشير أنها تبرر له لماذا لا تعمل .

بعيداً عن قيام سيارة اودي كيو 4 اي ترون الكهربائية بالكامل بالتبرير لمالكها لماذا لا يعمل هذا الزر ، عرضنا عليكم يوم أمس فيديو تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة اودي A8L 2022 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع