Search
Close this search box.

رصد سيارة شيخ عربي سعرها 7,1 مليون دولار وهي مركونة في لندن

حصلنا اليوم على فيديو جديد يوثق نتيجة رصد سيارة شيخ عربي سعرها 7,1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 26,625,000 ريال سعودي وهي مركونة في العاصمة البريطانية لندن قبل بداية صيف 2022 .

مع بداية هذا الأسبوع حصلنا على فيديو يعرفنا على عملية توصيل سيارات شقيق أمير قطر تميم بن حميد آل ثاني الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني إلى لندن ، ورصد الفيديو توصيل ؛ بوغاتي ديفو ، و فيراري مونزا SP2 ، و لامبورغيني سيان FKP 37 .

واليوم حصلنا على فيديو ثاني يرصد سيارة شيخ عربي سعرها 7,1 مليون دولار وهي مركونة في لندن ، هذه السيارة هي واحدة من أصل 40 نسخة في العالم من سيارات بوغاتي ديفو .

شاهد الفيديو الذي يظهر سيارة ديفو مركونه على أحد شوارع لندن وأمامها يوجد لامبورغيني اوروس :

شوهدت سيارة بوغاتي ديفو ( Bugatti Divo ) التي تبلغ تكلفتها 7,1 مليون دولار في حي مايفير بالقرب من هايد بارك ، وهي منطقة الأغنياء في لندن وتضم منازل تاون هاوس أنيقة على الطراز الجورجي وفنادق حصرية ومطاعم راقية ، وفيه تواجد كبير للسواح والطلاب العرب ، كما يملك العرب وخصوصاً القطريون ، الكثير من العقارات .

رصدت واحدة من أجدد سيارات بوغاتي في ضوء النهار ، يمكننا إلقاء نظرة أفضل على اللون الخارجي الرمادي الداكن مع لمسات من ألوان العلم الفرنسي ، تمتد الخطوط الزرقاء والبيضاء والحمراء أسفل العمود المركزي لـ Divo .

مواصفات سيارة بوغاتي ديفو الميكانيكية :

تعتمد سيارة بوغاتي الجديدة النادرة هذه على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1,479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) و 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش .

وزن هذه السيارة الفرنسية الخارقة يقل بمقدار 35 كيلوغرام عن بوغاتي تشيرون العادية ، التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، بفضل استخدام قطع كاربون فايبر بكثافه ، كما أنها تمتلك قوة سفلية أفضل ، وستتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 2,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 380 كم/س ( 236 ميل/س ) .

لا يمكنك الدخول إلى وكالة بوغاتي مع بطاقة ائتمان مطلية بالذهب وتوقع شراء سيارة ديفو . كونها اصدار نادر للغاية تم بيع جميع النسخة البالغ عددها 40 سيارة في العالم فقط .

بعد رصد سيارة شيخ عربي سعرها 7,1 مليون دولار وهي مركونة في لندن نتمنى أن يكون صيف 2022 حافل برصد السيارات الخارقة التي تحمل لوحات أرقام خليجية في لندن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع