رنج روفر سبورت SVR 2023 ظهرت في دبي بصور تجسسية

حصلنا اليوم على أوضح مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة رنج روفر سبورت SVR 2023 جديدة كلياً ، توضح نسخة تجارب مع أقل عدد من التمويهات الخارجية تم رصدها من قبل فريق Motor1 .

وكما يعلم عشاق سيارات رنج روفر من شركة لاندروفر البريطانية ، تعتبر نسخة اس في ار ( SVR ) نسخة الأداء الرياضي العالي من طراز رنج روفر سبورت ، وهناك جيل قادم من هذا الطراز سيتم الكشف عنه خلال أقل من أسبوعين إن شاء الله .

وسبق ونشرت شركة لاندروفر على حسابه الرسمي في موقع تويتر فيديو تشويقي يعلن وبشكل رسمي أن يوم 10 مايو القادم وبالتحديد في الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية سيشهد على الكشف وبشكل رسمي عن الجيل الجديد كلياً من سيارات رنج روفر سبورت ( Range Rover Sport ) .

ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد هل ستطل علينا سيارة الأداء العالي رنج روفر سبورت SVR 2023 في نفس يوم إطلاق سيارات رينج روفر سبورت الجديدة بفئاتها العادية .

وفقاً للصور التجسسية نلاحظ أنها رنج روفر SVR جديدة قادمة تحمل لوحة أرقام دبي ، والأهم من ذلك أن سيارة 2023 متخفية بعدد قليل من التمويهات الخارجية .

على عكس شكل رانج روفر سبورت قديمة ، تأتي سيارة 2023 مع 4 مخارج اكزوز مربعة التصميم ، ويمكن رؤية المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصدات المعاد تصميمها على كل من الواجهات الأمامية والخلفية .

وتستمد السيارة عالية الأداء هويتها من الطراز الأكبر منها في الحجم ملكة سيارات SUV رنج روفر 2022 الجديدة كلياً التي جرب قيادتها زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً ، كونهما تعتمدان على نفس الشاصي MLA-Flex الجديد من شركة لاندروفر .

من باب تذكيركم هذا ترتيب عائلة سيارات رنج روفر من ناحية الأحجام :

  • رنج روفر الأكبر في الحجم .
  • رنج روفر سبورت .
  • رنج روفر فيلار .
  • رنج روفر ايفوك الأصغر في الحجم .

مواصفات رنج روفر سبورت SVR 2023 الميكانيكية المتوقعة :

ستعتمد على محرك BMW نفس المستخدم على منافستها اكس 5 ام ، مكينة V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو ، سيصدر منه قريبة من 615 حصان التي توفرها السيارة البافرية .

فور إطلاق هذه السيارة البريطانية عالية الأداء سنزودكم بتفاصيل الرسمية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع