سائق يحصل على مخالفة بسبب ظل سيارته .. ما القصة

سائق يحصل على مخالفة مرورية بسبب ظل سيارته .. ما القصة

تلقى سائق سيارة فورد بريطاني مخالفة مرورية مفاجئة وغير متوقعة بتاتا حيث حررت بسبب ظل سيارته الذي وقع داخل حدود موقف خاص بذوي الاحتياجات الخاصة ( المعاقين أو أصحاب الهمم ) خارج أحد مكاتب البريد في لندن .

و تعود القصة إلى أواخر الشهر الماضي عندما أوقف كول سيارته الفورد خارج مكتب بريد بلاكهيث في لويشام في جنوب شرق لندن ، و تلقى إشعارا من مجلس لويشهام ، يبلغه بأنه أوقف سيارته في مكان للمعاقين ، وتم تغريمه 65 جنيها إسترلينيا ( 85 دولارا ) و يتوجب عليه دفعها حتى لا تتضاعف إلى 130 جنيها إسترلينيا في حالة عدم دفعها في المدة الزمنية المحددة .

سائق يحصل على مخالفة مرورية بسبب ظل سيارته.. ما القصة

و زعم ماثيو كول بأن عليه تسديد غرامة مالية لأن ظل سيارته الفورد المركونة دخلت حدود المكان المجاور و هو الموقف المخصص للمعاقين و كتب ماثيو إلى المجلس للطعن في المخالفة و لكن تم رفض الاستئناف .

تتمسك السلطات بالغرامة و ترى أن السائق ركن سيارته بشكل غير قانوني و أن هناك علامة تنبيه واضحة بأن المنطقة ممنوعة لغير المعاقين .

و تواصل كول مع وسائل إعلام محلية ليعبر عن استهجانه و غضبه من هذه المخالفة الغريبة و الغير مبررة و ظهر في صورة و هو يحمل المخالفة .

قال ماثيو ” توقفت هناك عدة مرات من قبل ولم أحصل على مخالفة ، فلا يجب أن أحصل على واحدة الآن ، هذا خطأ ، أعتقد أن مبلغ 65 جنيها إسترلينيا ليس كثيرا لكثير من الناس ، لكن المبدأ خاطئ ” .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع