Search
Close this search box.

سباقات سرعة بسيارات خارقة على مدرج مطار

عشاق سيارات سوبر كارز والسيارات المعدلة أنت اليوم على موعد مع فلوق جديد نغطي لكم من خلال تجمع عدد كبير من سيارات الأحلام معاً تحت رعاية بلوك 92 ( Block 92 ) ضمن مسيرة من دبي إلى رأس الخيمة لنصل إلى مدرج مطار حيث أقيمت تحديات سرعة بشكل قانوني .

متابعي عرب جي تي الأوفياء يتذكرونا أننا سبك وتحدثنا في حلقة سوزوكي جيمني معدلة تقف في وجه مرسيدس G500 4×4² ضمن برنامج راس بـ راس عن بلوك 92 .

شارك صهيب شعشاعة ضمن هذا التجمع الرائع على متن سموكي ، سيارته الشخصية من نوع دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات معدلة تعتمد على محرك V8 بقوة 980 حصان على الكرنك و 812 حصان على العجلات و 1,357 نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكنه لم يدوس بها نظراً لارتفاع حرارة الجو ولكن العجلات الخلفية ليست بحالة جيدة ، ولكن صهيب العاشق للسرعة استعان بمفتاح أحمر يشغل القلب النابض لـ سيارة فيراري 458 سبايدر .

شاهد فيديو تضمن أكشن وسرعة بـ سباقات سيارات على مدرج مطار :

الدوسة الأولى جمعت بين صهيب الذي جلس خلف طارة سيارة فيراري 458 سبايدر الايطالية الخارقة ضد السيارة الألمانية اودي R8 V10 وفاز عليها .

الدوسة التانية تحدى بها صهيب سباقاً ضد بورش 911 GT2 RS معدلة قوتها تقريباً 800 حصان ، ولكن صهيب انطلقها قبلها .

الدوسة الثالث ضد مرسيدس AMG GTS ستيج 2 مزود انتصرت فيه سيارة بنز .

الدوسة الرابعة ضد ماكلارين 765LT وكون السيارة البريطانية أقوى من الفيراري انتصرت .

الدوسة الرابعة جمعت 458 سبايدر مع لامبورغيني هوراكان توين توربو قوية جداً والنتيجة محسومة من قبل المحاولة .

نوه صهيب في نهاية الفيديو أن لم يدوس علي متن سيارته الشخصية سموكي ، كما ذكرنا في البداية بسبب الجو والاطارات التي بحاجة إلى تغيير .

بعد مشاهدة تغطيتنا لـ سباقات سرعة بسيارات خارقة على مدرج مطار ، نود تذكيركم بـ آخر فلوقات قمنا بعرضها على قناتنا بموقع اليوتيوب :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع