Search
Close this search box.

تفاصيل سرقة سيارة توم كروز بينما كان الممثل مشغولاً بتصور فيلم جديد

حصلنا اليوم على تفاصيل رسمية تعلن عن سرقة سيارة توم كروز ( Tom Cruise ) بينما كان الممثل الشهير مشغولاً بتصور فيلم جديد .

نؤكد لكم أن هذه بالفعل قصة سرقة تعرض لها الممثل الأمريكي توم كروز البالغ من العمر 59 عاماً ، وليست إحدى سيناريوهات الجزء السابع من سلسلة أفلام ميشن امبوسيبل ( Mission: Impossible ) التي يقوم بتصوير أحداثه حالياً .

وفقاً لـ صحيفة الغارديان سرقة سيارة توم كروز من نوع بي ام دبليو اكس 7 ( BMW X7 ) بينما كان الممثل الشهير يصور فيلم ميشن امبوسيبل 7 في مدينة برمنغهام في انجلترا .

استغل بعض اللصوص وجود سيارة X7 البافارية مركونة في فندق جراند بينما كان مالكه مشغولاً بوظيفته كممثل عالمي ، ليتم الاستيلاء على أكبر سيارة كروس أوفر في أسطول شركة بي ام دبليو بما تحتويه من ممتلكات شخصية خاصة بنجم هوليوود قيمتها آلاف الدولارات .

ولا تزال الشرطة تحقق في جريمة السرقة وتعتمد على لقطات كاميرات المراقبة من المنطقة لتقبض على اللصوص .

وبعيداً عن سرقة بي ام دبليو X7 ، كان كروز يصور بعض من لقطات فيلم Mission: Impossible 7 في برمنغهام ، وبالتحديد في مركز التسوق Grand Central وفي البهو الرئيسي لمحطة نيو ستريت ، كما سيضمن فيلم الأكشن الجديد تصوير لقطات في مطار أبوظبي .

ولا توجد أي تفاصيل حول أحداث فيلم ميشن امبوسيبل 7 ، ولكننا نتوقع الأكشن الذي سيظهره أجدد أفلام توم كروز ، كما سبق وظهر الممثل وهو يقود دراجة بي ام دبليو G 310 GS أثناء تصوير بعض اللقطات ، وبالتأكيد ستشارك سيارات بي ام دبليو التي تعتبر الراعي الرسمي لـ سلسلة أفلام ميشن امبوسيبل في الجزء السابع والقادم إن شاء الله .

كما انتشر في شهر أكتوبر من سنة 2020 مقطع فيديو يظهر كروز وهو يقود سيارة بي ام دبليو بدون أبواب محملة بالكاميرا أثناء تصوير لقطات أكشن على شوارع مدينة روما الضيقة .

ومن المفترض أن يتم عرض فيلم الأكشن الجديد في صالات السينما يوم 27 مايو من سنة 2022 .

فور القاء القبض على اللصوص الذي قاموا بـ سرقة سيارة توم كروز في بيرمنغهام سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع